كتابات | آراء

صمود أبناء فلسطين يجلب أمل التحرير

صمود أبناء فلسطين يجلب أمل التحرير

حرب الإبادة والتصفية العرقية في فلسطين العربية المحتلة التي يشنها الكيان الصهيوني المحتل في الوقت الراهن مُنذ 7 أكتوبر من العام الماضي 2023م إلى الآن يوجه رسائل خطيرة إلى الضمير العالمي فحواها أن الكيان الصهيوني وبكل بشاعة ووحشية ينفذ حرب وحشية ويقتل الأطفال والنساء والمسنين في قطاع غزة

وتبارك أعماله البربرية أمريكا وبريطانيا ومعظم دول غرب أوروبا بل إن معظم دول العالم يتجاهلون ما يجري في غزة لو استثنينا بلادنا اليمن وحزب الله في لبنان والحشد الشعبي في العراق.
نعم معظم دول العالم تتجاهل ما يجري في غزة.. والتجاهل الأشد مرارة يأتي من الدول العربية والإسلامية!! وإجمالاً إن العدوان الصهيوني غالباً ما يقابل بالتجاهل وكالعادة التجاهل لا يدفع خطراً أو يواجه تهديداً" أين الملايين من الشعب العربي أين؟؟ حسب تعبير جوليا بطرس قبل أكثر من 40 عاماً وإزاء هذا التجاهل فإن الشعب الفلسطيني البطل لم يقف مكتوف الأيدي إنه يناضل وكان ومازال الشعب الفلسطيني يقدم التضحيات الجسام وأغلبهم من الأطفال والنساء والشيبان في مقابل 75 عاماً من الصمت والعجز العربي والإسلامي.. صمود الشعب الفلسطيني أكمل شهره الرابع، صمود يجلب الأمل في التحرير وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس نعم القدس العربية عامة فلسطين العربية التي بناها العرب الكنعانيين قبل أكثر من ستة آلاف وستة وعشرين عاماً، ولمواجهة الآلة العسكرية الصهيونية المدعومة أمريكياً لابد من استمرار الصمود الفلسطيني حتى النصر.. وهذا لن يأتي إلا بتنظيم الكفاح المسلح والانتفاضات الشعبية ضد المحتلين الصهاينة بشكل دائم ومثابر على أساس استراتيجي مستمر، وكما نلاحظ أن العمليات ضد الكيان الصهيوني في 7 أكتوبر 2023م طوفان الأقصى وما قبلها عبر عما يعتمل في نفوس أبناء الشعب الفلسطيني من مشاعر الغبن والغضب وكذلك مما هو أكبر ألا وهي عدالة القضية الفلسطينية وبعد عملية طوفان الأقصى قامت سلطات الاحتلال الصهيوني بما يشاهده العالم من قتل للمدنيين وتدمير لمساكنهم وكما أسلفت أغلب الضحايا الفلسطينيين هم من الأطفال والنساء لكن سلطات الاحتلال لا تحفل بقتل وإصابة الأطفال بل تسعى جاهدة لقتل وإصابة أكبر عدد ممكن من الأطفال هي فعلاً تسعى لقتل المستقبل الفلسطيني.. نعم.. نعم إسرائيل تسعى جاهدة لإبادة الفلسطينيين وإفراغ الأرض من سكانها وها هي محكمة العدل الدولية لاهاي- هولندا- تستجيب للدعوى التي رفعتها مشكورة جمهورية جنوب افريقيا ضد إسرائيل وتقول للصهاينة أنتم تسعون لإبادة الفلسطينيين، تسعون للتصفية العرقية وستعاقبون على أفعالكم البشعة النكراء.. العالم سيعاقبكم ليس لكم من مبرر لما تعملون.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا