الأخبار

وزارة الاعلام تدين اغلاق قناة الجزيرة في الاراضي المحتلة

أدانت وزارة الإعلام، بشدة إقدام حكومة الاحتلال الصهيوني على إغلاق مكتب قناة الجزيرة في الأراضي المحتلة، ومنعها من التغطية للعدوان على غزة.

وزارة الاعلام تدين اغلاق قناة الجزيرة في الاراضي المحتلة

وأوضحت وزارة الإعلام في بيان صادر عنها اليوم، أن إغلاق مكتب قناة الجزيرة يهدف إلى إسكات وسائل الإعلام التي تقوم بتغطية حرب الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

واعتبرت الوزارة هذا القرار انتهاكا سافرا لحرية الصحافة والحق في الوصول إلى المعلومات، ومحاولة من العدو الصهيوني لمنع كشف المزيد من الحقائق والجرائم المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني.. مشيرة إلى تزامن هذا الإغلاق مع اليوم العالمي لحرية الصحافة ما يؤكد حقيقة هذا الكيان الصهيوني الإرهابي كعدو أول للصحافة والصحفيين.

وأشارت إلى أن هذا القرار ليس بجديد على هذا الكيان القمعي فقد سبقه إغلاق قناة الميادين في نوفمبر من العام الماضي، ويأتي في إطار جرائم الكيان الصهيوني بحق الصحافة والصحفيين والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 140 صحفيا فلسطينيا منذ بدء العدوان على غزة.

وعبرت الوزارة عن التضامن مع قناة الجزيرة التي تتعرض لاستهداف ممنهج من السلطات الصهيونية.. داعية المؤسسات والمنظمات والاتحادات الصحفية والحقوقية والإنسانية العربية والدولية إلى إدانة واستنكار الأساليب القمعية التي تتعرض لها وسائل الإعلام وما يمارسه الكيان الصهيوني من اعتداءات بحق الإعلام والصحافة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا