الأخبار

قادة عسكريين : سنتعامل مع الأهداف في الأراضي المحتلة وخارجها

تعليقا على سيطرة القوات المسلحة اليمنية على سفينة صهيونية ردا على العدوان الصهيوني على غزة، قال نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي الموشكي: كنا ننتظر هذا اليوم لننال من العدو ومن يقفون معه ولن نألو جهدا في مؤازرة الشعب الفلسطيني.

قادة عسكريين : سنتعامل مع الأهداف في الأراضي المحتلة وخارجها


وأضاف اللواء الموشكي : نحن مع الشعب الفلسطيني وما دام العدو الصهيوني مستمر في جرائمه وقتل أبناء فلسطين فنحن مستمرون في الوقوف بوجه العدو الصهيوني.
وتابع: سنتعامل مع الأهداف في الأراضي المحتلة وخارجها بقدر ما لدينا من إمكانيات وبقدر ما نستطيع، مؤكدا أن موقف الجمهورية اليمنية واضح وصريح، لن نحيد عنه حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي.
وشدد الموشكي على أن السفن الإسرائيلية أهداف مشروعة لنا في أي مكان ونحن حذرنا مسبقا ولن نتردد في التنفيذ إطلاقا.
البحرية والدفاع الساحلي تحذر من أي تدخل أجنبي في مياهنا الإقليمية
من جهته، قال قائد لواء الدفاع الساحلي العميد الركن بحري محمد القادري للمسيرة: نحن في جاهزية كاملة وأعدينا العدة اللازمة ونطمئن شعبنا اليمني بأن قواتنا جاهزة لتنفيذ أي مهام قتالية.
وأضاف القادري: نحن قادمون على مرحلة جديدة نشهد فيها تطورا نوعيا داخل القوات البحرية والدفاع الساحلي ومنتشرون في مساحة واسعة من الساحل الغربي.
وأكد أن لدينا الأسلحة والصواريخ المناسبة للتعامل مع أي التطورات وبأعيرة ومديات مناسبة ونستطيع توجيه الضربات في أي وقت أو مكان نختاره.
وجدد القادري تحذير القوات البحرية والدفاع الساحلي من أي تدخل أجنبي في مياهنا الإقليمية أو جزرنا اليمنية، وسيكون هناك الرد المناسب وسيكونون هدفا مشروعا لنا.
وأعلنت القوات المسلحة اليمنية، أمس الأحد، الاستيلاء على سفينة إسرائيلية بعملية عسكرية للقوات البحرية في البحر الأحمر.
وبحسب بيان تلاه متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، فإن العملية جاءت "تنفيذاً لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي -يحفظه الله-، واستجابةً لمطالب أبناء شعبنا اليمني العظيم، وكل الأحرار من أبناء الأمة، وانطلاقاً من المسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم وما يتعرض له من حصار ظالم واستمرار المجازر المروعة والبشعة من قبل العدو الإسرائيلي".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا