الأخبار

علماء وخطباء محافظة تعز يحيون الذكرى السنوية للشهيد

نظم مكتبا الأوقاف والإرشاد والوحدة العلمائية في جامع الجند محافظة تعز، اليوم، لقاءً موسعاً لعلماء وخطباء ومرشدي المحافظة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ.

علماء وخطباء محافظة تعز يحيون الذكرى السنوية للشهيد


ويأتي تنظيم اللقاء تحت شعار "لبيك يا شهيد - لبيك يا أقصى" بالتزامن مع عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني.
وفي اللقاء تطرق مدير مكتب هيئة الأوقاف بتعز محمد ناجي الأهدل إلى مكانة الشهداء الذين لهم الفضل بعد الله تعالى في حرية وكرامة وعزة الشعب اليمني ونعمة الأمن والاستقرار.
وقال "لقد فاز الرجال العظماء الذين قضّوا نحبهم في سبيل الله، بالشهادة، ونعاهدهم بالمضي على ذات الطريق في مواجهة طواغيت الأرض وقوى الهيمنة والاستكبار".
وأشار الأهدل إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء العظماء الذين قدّموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.
وأكد حرص واهتمام قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة وهيئة الشهداء بأبناء وأسر الشهداء وذويهم .. مباركاً للقوات البحرية الاستيلاء على سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر واقتيادها إلى السواحل اليمنية.
وفي اللقاء الذي حضره مسؤول الوحدة الاجتماعية بتعز حامس الحباري، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، حث مدير الإرشاد بمديرية ماوية فيصل الحساني، أبناء الأمة على العودة إلى ثقافة الجهاد والاستشهاد، والسير على خطاهم.
وأوضح أن دماء الشهداء أثمرت للشعب اليمني عزة وكرامة وقوة وانتصاراً على تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا