الأخبار

شرطة المرور توضح إجراءات فقدان لوحة السيارة

أعلنت شرطة المرور لجميع مالكي وسائل النقل بأنواعها المختلفة في حالة فقدان إحدى لوحات الأرقام المعدنية أو كلى اللوحتين الخاصة بالسيارة، الإسراع في إبلاغ أقرب قسم شرطة بالحالة والواقعة وتقييد البلاغ في السجلات الجنائية.

Previous Next

مشيرةً بأنه بعد تقديم المتضرر البلاغ عليه مراجعة الإدارة العامة للمرور أو فروعها بأمانة العاصمة والمحافظات والإستعلام عن إمكانية وجود اللوحة المعدنية لسيارته ضمن اللوحات التي تم العثور عليها وتم إيصالها إلى إدارات المرور.

وبينت شرطة المرور على المتضررين الذين لم يتمكنوا من العثور على لوحات سياراتهم المعدنية المفقودة بعد مراجعة إدارات المرور التقدم بطلب الحصول على لوحة جديدة (بدل فاقد)، وملئ استمارة الطلب وتقديم الوثائق الثبوتية.

وشددت على جميع الأخوة مالكي وسائل النقل والسائقين ضرورة الحرص الشديد على تثبيت اللوحات المعدنية في الأمكان الصحيحة على سياراتهم بشكل آمن وواضح على السيارة، والتأكد بين كل فتره وأخرى بثباتها في أماكنها ومنع أي خلل قد يتسبب بسقوطها وفقدانها أثناء سير السيارة في الطريق.

ودعت شرطة المرور المواطنين إلى التعاون وتسليم أي لوحة معدنية للمركبات يتم العثور عليها على الطرقات بما يساهم في تسهيل عملية استعادتها لأصحابها بما يعزز الأمن والسلامة المرورية... مشيرةً بأنه يمكن تسليم اللوحات المفقودة إلى أقرب فرع لشرطة المرور.

كما أشادت بجميع الأخوة المواطنين على تعاونهم الإيجابي والتزامهم بالتعليمات المرورية بما يسهم في تحقيق أهداف السلامة المرورية وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الالتزام بالقوانين واللوائح المرورية.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا