الأخبار

احتشاد جماهيري لأبناء غمر بصعدة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

خرج أبناء مديرية غمر في محافظة صعدة اليوم الاثنين ، في مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

احتشاد جماهيري لأبناء غمر بصعدة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

وخلال المسيرة أكد مدير مديرية غمر حسين التجارة، الوقوف والمساندة للمقاومة والشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من جرائم وانتهاكات يندى لها جبين الإنسانية.

وندد بالسكوت المخزي لأنظمة العمالة والخيانة التي كانت تتغنى بفلسطين وقضيته في حين تكممت أفواههم عمّا يجري في الأراضي المحتلة من جرائم وحشية وإبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني الغاصب.

ولفت التجارة إلى أن قضية فلسطين كشفت الأقنعة للأنظمة الخانعة والعميلة وأثبتت من يقف إلى جانبهم ويتحركون بحرية ومنهم عملاء سقطوا في مستنقع الولاء لليهود والنصارى.

وأدان بيان صادر عن المسيرة بأشد العبارات المجازر الصهيونية الأمريكية بحق الشعب الفلسطيني وآخرها مجزرة مستشفى المعمداني في غزة، معتبراً تلك المجزرة جريمة حرب وإبادة جماعية وجريمة ضد الإنسانية تكشف الوجه الإجرامي للعدو الصهيوني المجرم.

وأكد البيان أن معركة “طوفان الأقصى” ليست معركة الشعب أو المقاومة الفلسطينية، بل معركة كل الأمة والإسلام ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأعلن البيان النفير الشعبي والجاهزية لخوض المعركة إلى جانب الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني .. داعياً شعوب الأمة وأحرارها إلى مقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا