ملف الأسبوع

اللواء القادري يطلع محافظ الحديدة على حجم الأضرار التي تعرضت لها الكلية البحرية

اللواء القادري يطلع محافظ الحديدة على حجم الأضرار التي تعرضت لها الكلية البحرية

اطلع محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، ومعه نائب رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي الشيخ أمين البرعي ووكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية محمد النهاري،

ورئيس فرع هيئة شؤون القبايل بالمحافظ الشيخ إبراهيم شراعي  على حجم الأضرار التي تعرضت لها الكلية البحرية جراء استهدف طيران العدوان الغاشم لها.
وخلال الزيارة استمع المحافظ  قحيم و الشيخ البرعي  ووالوكيل النهاري من قائد قوات الدفاع الساحلي،  مدير الكلية البحرية اللواء محمد القادري إلى شرح عن حجم التدمير  التي تعرضت لها البنية التحتية للكلية من قبل طيران العدوان الغاشم.
مشيرا إلى أن قيادة الكلية تعمل حاليا على رفع وإزالة الأنقاض وآثار العدوان، تدشينا لاستقبال دفعة جديدة من طلاب الكلية..مثمنا جهود ودعم محافظ المحافظة لقيادة الكلية في الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال دفعة جديدة من طلابها الذي سيتم تدشينه الأسبوع القادم.
وفي الزيارة أكد المحافظ قحيم أن التدمير الذي تعرضت له البنية التحتية للكلية البحرية يدل على مدى الحقد والكراهية لدولة العدوان على أبناء الشعب اليمني الذي ترجمته على بنيته التحتية.
مؤكدا على أن العدوان زاد أبناء الشعب قوة وصلبة وثباتاً غير مسبوق في الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر..مشددا على حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم كافة الدعم للكلية البحرية لفتح أبوابها أمام الدفعة الجديدة من طلابها.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا