ملف الأسبوع

بحضور رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع..اختتام دورة تأهيلية لضباط مديرية الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة

بحضور رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع..اختتام دورة تأهيلية لضباط مديرية الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة

اللواء الحاكم: سنمضي قدماً لتطوير العمل الإستخباراتي والارتقاء بمستوى أداء منتسبيه
اختتمت بصنعاء الدورة التأهيلية الثالثة لضباط مديرية الاستخبارات العسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة.

وأكد رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم المضي قدماً في تطوير العمل الإستخباراتي والارتقاء بمستوى أداء منتسبي الاستخبارات وتحقيق المزيد من النجاحات.
وأشار إلى أهمية العمل الاستخباراتي الذي يعد صمام أمان للمؤسسة العسكرية والوطن بصورة عامة وبوابة لتحقيق النصر على الأعداء.
وأوضح اللواء الحاكم أن النجاحات التي تحققت على صعيد تطوير القدرات الدفاعية وتحقيق الانتصارات العسكرية على قوى العدوان والمرتزقة لم تأت من فراغ، إنما بجهود مضنية بُذلت وتُبذل في مختلف الجوانب ومنها العمل الاستخباراتي سواء داخل الوطن أو خارج الحدود.
وشدد على ضرورة الإلمام بطبيعة المهام التي تتطلبها المرحلة الراهنة لتحقيق النجاح المنشود في الجانب الاستخباراتي .. لافتاً إلى حرص الجميع على بذل المزيد من الجهود لتجاوز الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.
وفي الاختتام، بحضور مدير الكلية البحرية قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري ونائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد حسين هاشم وقيادات وضباط، أكد الخريجون أنهم سيبذلون قصارى جهودهم في الميدان وبما يترجم توجهات القيادة ويجسد ما تلقوه من علوم وخبرات ومهارات على الواقع وفي ميادين العمل.
تخلل الحفل بحضور مدير مديرية الاستخبارات العسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي قصيدة شعرية معبرة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا