ملف الأسبوع

خلال اختتام ورشة تدريبية في المهارات القتالية لضباط الحرس الجمهوري

خلال اختتام ورشة تدريبية في المهارات القتالية لضباط الحرس الجمهوري

اللواء البزاغي: مرتزقة العدوان يتجرعون الاهانات على أيدي التحالف الأمريكي السعودي
اختتمت ورشة عمل تدريبية لضباط الحرس الجمهوري والعمليات الخاصة نظمتها قيادة المنطقة العسكرية المركزية تحت شعار " هيهات منا الذلة " ..

وأشار رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي  إلى أهمية الورشة في إكساب المشاركين معلومات جديدة تساهم في صقل خبراتهم وتوسيع معارفهم العسكرية ، لافتاً إلى أنهم سيكونون إضافة نوعية لميادين وجبهات الدفاع عن الوطن.
وأكد أن مرتزقة العدوان يتجرعون اليوم الاهانات على أيدي تحالف العدوان الأمريكي السعودي مشيداً بالانتصارات الكبيرة التي يحققها المرابطون من أبناء الجيش واللجان الشعبية ضد المعتدين في مختلف جبهات العزة والكرامة .
وفي الاختتام بحضور نائب قائد المنطقة العسكرية المركزية العميد محمد أبو مهدي ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة ومدير الكلية الحربية العميد الركن محمد شيزر ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي الحرازي، أوضح قائد لواء العمليات الخاصة العميد سعد السلامي أن المشاركين اكتسبوا المهارات القتالية وسيطبقونها في الميدان لدعم واسناد المرابطين حتى يتحقق النصر الكامل ويندحر الغزاة وأدواتهم .
فيما أكدت كلمة المشاركين أنهم سيعملون على ترجمة ما تلقوه من مهارات عسكرية في الواقع العملي ومشاركة زملائهم في التصدي والمواجهة لأعداء الوطن ومرتزقتهم .
حضر الاختتام مدير دائرة المساحة العسكرية العميد الركن أحمد الخيواني ومدير مستشفى 48 النموذجي العميد الدكتور عبدالملك الصيلمي ومساعد مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن عابد الثور .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا