ملف الأسبوع

خلال فعالية أربعينية الشهيد البخيتي بصنعاء:العلامة مفتاح: الشهيد تحرك لأداء واجبه في مختلف الجبهات، مجسدا ًالقيم والاستشعار بالمسئولية

خلال فعالية أربعينية الشهيد البخيتي بصنعاء:العلامة مفتاح: الشهيد تحرك لأداء واجبه في مختلف الجبهات، مجسدا ًالقيم والاستشعار بالمسئولية

 أقيمت بصنعاء فعالية خطابية في أربعينية الشهيد أحمد عبدالعزيز البخيتي. وفي الفعالية التي حضرها قائد لواء القدس العميد الركن علي يحيى البخيتي،

أشاد مستشار المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح بدور الشهيد البخيتي ودوره وإسهامه في الدفاع عن الوطن ضد تحالف العدوان.
وأشار إلى أن الشهيد تحرك في وقت مبكر لأداء واجبه في مختلف الجبهات، مجسداً بذلك القيم والأخلاق والاستشعار للمسؤولية الملقاة على عاتقه تجاه الوطن.
فيما أشاد عضو مجلس الشورى محمد النصيري بتضحيات الشهيد البخيتي ومواقفه وهو يواجه المعتدين البغاة حتى ارتقى شهيداً في الدفاع عن الوطن.
وأكد أهمية السير على درب الشهداء ومواصلة رفد الجبهات لتحقيق الاستقلال والحرية والعيش بكرامة بعيداً عن الوصاية.
من جانبه قال قائد لواء القدس العميد الركن علي يحيى البخيتي إن الشهيد احمد البخيتي نشأ في أسرة مجاهدة تثقفت بثقافة القرآن الكريم ثقافة البذل والعطاء والتضحية في سبيل الله.. معبراً عن الفخر والاعتزاز بالمواقف المشرفة والبطولية التي سطرها الشهيد وهو يذود عن سيادة الوطن في جبهات الشرف والكرامة..
وأُلقيت كلمة عن أسرة الشهيد وكلمات وقصائد، عبرت جميعها عن الإشادة بمناقب وصفات الشهيد البخيتي الذي كان أحد الشهداء الذين سطروا تارخياً مشرفاً وهم يذودون عن حمى الوطن ضد تحالف العدوان الأمريكي السعودي.
وفي ختام الفعالية تم افتتاح ملعب الشهيد احمد البخيتي بمدرسة الواحة

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا