الصفحة الإقتصادية

في بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية لعزلة جياح - افلح اليمن..نفوّض القيادة الثورية والسياسية والعسكرية في اتخاذ خياراتها لمنع نهب ثروة الوطن

في بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية لعزلة جياح - افلح اليمن..نفوّض القيادة الثورية والسياسية والعسكرية في اتخاذ خياراتها لمنع نهب ثروة الوطن

26 سبتمبر- حجة
نظم ابناء عزلة جياح بمديرية افلح اليمن بمحافظة حجة وقفات احتجاجية متعددة عقب صلاة الجمعة تنديداً بمايقوم به تحالف العدوان من نهب لثرواتنا النفطية وتبديداً لمقدرات اليمن واليمانيين..

وخلال الوقفات الاحتجاجية التي شارك فيها جموع المصلين من علماء وشخصيات سياسية واجتماعية وعسكرية وامنية اوضح الشيخ الشريف خالد الشعبي شيخ مشايخ الشعابية ان المرحلة الراهنة تتطلب تعزيز وحدة الصف الوطني من شماله الى جنوبه وتكاتف كافة الجهود واستمرار الصمود والثبات في مختلف المسارات وعياً وثقافةً وتحصيناً وصولاٍ الى الانتصار الكبير والخروج من حالة اللاحرب واللاسلم الى السلام المشرف الذي يحفظ لليمن واهله وحدته وسيادته وامنه واستقراره بعيداً عن الهيمنة والوصاية الخارجية. مؤكداً ان ابناء افلح اليمن بقيادتها المحلية وشخصياتها الاجتماعية تشيد بدور القوات المسلحة ويقظتها العالية في حماية الثروة النفطية وايقاف العبث بها وتعتبر ان هذا العمل وسام شرف على صدر كل يمني حر غيور .  وناشد البيان الصادر عن الوقفات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط باتخاذ اية خيارات تراها مانعة لنهب ثروات الوطن.. ودعا البيان الى فتح المطارات والموانئ وعدم عرقلة سفن الوقود والدواء والغذاء وعدم تحميل الشعب اليمني اي قروض اوالتزامات بسبب ماترتكبه حكومات الفنادق من صفقات مشبوهة لنهب وتبديد الثروات والمقدرات التي هي ملك لكل اليمنيين بلا استثناء.ولفت الى مايقوم به آل سعود من جرائم بحق اليمنيين المغتربين الآمنين.
ووجه البيان دعوة الى العالم العربي والاسلامي بأن يكفوا عن صمتهم المعيب والمخزي والدور المتخاذل لدول الهرولة والتطبيع مع العدو الصهيوني.. وثمن عالياً دور القوات المسلحة والأمن في كل خطواتهم العملية الجهادية الوطنية العظيمة مباركاً الضربات المسيرة الموفقة لمنع نهب ثروة الوطن.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا