تم خلالها تكريم الفرق الفائزة..مدارس المتفوقين الأهلية تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

تم خلالها تكريم الفرق الفائزة..مدارس المتفوقين الأهلية تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت مدارس المتفوقين الأهلية – حزيز- فعالية خطابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم..

 وفي الفعالية أشارت مدير المدرسة الأستاذة سميرة الشرفي إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف تُعد من أهم المناسبات الدينية التي يحتفي بها أبناء الشعب اليمني على مر التاريخ..وأوضحت أن الأنصار من الاوس والخزرج هم الذين استقبلوا الرسول وناصروه في نشر الدعوة الإسلامية حتى عمت أرجاء المعمورة ..لافتة إلى أن أحفاد الأنصار وهم يحيون اليوم باهتمام كبير ذكرى مولد محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم يؤكدون للعالم أجمع أن اليمنيين هم حملة راية الإسلام والمدافعين عنها مهما تكالبت عليهم قوى الشر والعدوان.
وخلال الفعالية التي حضرها مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء هادي عمار ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سنحان أحمد محمد ناصر.. أشادت رئيسة قسم الموهوبين والمبدعين بمحافظة صنعاء شهرزاد السراجي بمدارس المتفوقين الاهلية على اهتمامها على إحياء هذه المناسبة الدينية المقدسة التي نستلهم منها معاني الصبر والثبات.
من جانبه أكد المشرف التربوي بمربع الرسول الأعظم مطهر الكبسي أن ذكرى المولد النبوي الشريف مثلت نقطة مفصلية هامة في تاريخ الامة الإسلامية.
تخلل الفعالية العديد من الفقرات الإنشادية والكلمات المعبرة عن الفرحة والابتهاج بمولد النور محمد خاتم الأنبياء والمرسلين.
وفي ختام الفعالية تم تكريم الفرق الفائزة في دوري الرسول الأعظم للعام الماضي بالعديد من الجوائز القيمة.
حضر الفعالية رئيس قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمديرية سنحان حميد علي سعد والمشرف العام لأنصار الله بمربع الرسول الأعظم أبو نصر النديش.