أخبار وتقارير

اعترف العدو بارتفاع أعداد قتلاه إلى 1500

اعترف العدو بارتفاع أعداد قتلاه إلى 1500

كتائب القسام تواصل قصف "تل أبيب" ومهاجمة تحشيدات العدو
واصلت كتائب القسام قصف "تل أبيب" ومهاجمة تحشّيدات العدو، وخوض اشتباكات عنيفة داخل مواقع ومغتصبات العدو.

وبحسب ما أورده الموقع الرسمي للقسام، أمس الأحد، فقد قصفت كتائب القسام "تل أبيب" برشقة صاروخية، فيما قصفت تحشدات العدو شرق "مفلاسيم"و قرب "رعيم" ومجمع "مفتاحيم" برشقات صاروخية، كما قصفت مغتصبة "سديروت" برشقات صاروخية.
ومن أبرز ما نشره الإعلام العسكري للكتائب أمس: قصف "تل أبيب" رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، ومغتصبة "سديروت" برشقة صاروخية، وقصف تحشيدات العدو شرق "مفلاسيم" وقرب "رعيم" ومجمع "مفتاحيم" برشقات صاروخية.
وتمكنت كتائب القسام منذ اليوم الأول من قتل وأسر مئات الجنود، فيما دكّت صواريخها "حيفا وتل أبيب ومطار بن غوريون وعسقلان" وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة "طوفان الأقصى"والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.
وبدأت المعركة فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.
ومنذ انطلاق معركة طوفان الأقصى، تمكن مجاهدو القسام من اقتحام عدد من مغتصبات ومواقع العدو وقتل وأسر عدد من جنوده، واعترف العدو (في حصيلة غير نهائية) بارتفاع أعداد القتلى إلى 1500، وإصابة أكثر من 3200 صهيوني بينهم المئات في حالة الخطر الشديد.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا