أخبار وتقارير

بعد إعلانها«أمة المثليين » أمريكا .. تدمر الفطرة الانسانية بـ « مجتمع الميم »

بعد إعلانها«أمة المثليين » أمريكا .. تدمر الفطرة الانسانية بـ « مجتمع الميم »

في صورة تجسد مستوى الانحطاط والهبوط في القيم و الأخلاق والانسلاخ عن الفطرة التي فطر الله الناس عليها  للحياة على كوكب الأرض  ..

جدد الرئيس الامريكي بايدن الترويج للمثلية بتغريدات وتهديدات لمعارضي قانون الشواذ في العالم .. وكان  بايدن قد وقّع (الثلاثاء 14 ديسمبر/ كانون الأول 2022) في حديقة البيت الأبيض بحضور آلاف المدعوّين قانوناً يحمي زواج المثليين في جميع أنحاء الولايات المتحدة.. معتبرا "  أمريكا امة للمثليين " وبعد إقرار قوانين تحمي المثليين والشواذ .. زاد على ذلك بإصدار قانون في ولاية كاليفورنيا يعطي الأطفال حقَ تغيير جنسِهِم دون الرجوع إلى الأهل، وإذا عارض الاهل تتم معاقبتهم , وتضم  إدارة بايدن  مسؤولين مِثليين منهم وزير النقل بيت بوتيجيج ..

26سبتمبر- خاص
الحقوق والحريات
 تحت مسمى حماية الحقوق والحريات تستمر السياسة الأمريكية في تدمير القيم والأخلاق في تجاوز حرمة الزنا الى السماح للشواذ بأن يخرجوا عن قاموس الحياة وطبيعة الانسان الذي ميزه الله للحياة في الأرض التي خلق فيها من كل زوجين اثنين , لاستمرار الحياة والتناسل وصون كرامة بني آدم الذين ميزهم عن غيرهم من المخلوقات , بالعقل والتفكير وارسل اليهم الانبياء والرسل للهداية وإقامة الشرائع وتثبت الاسس القويمة التي تنفعهم في الدنيا والآخرة . قال الله سبحانه وتعالى : " وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَىٰ كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلًا " (الإسراء - 70)

تدمير القيم والأخلاق
وبعد أن ساهم النظام الأمريكي في تدمير الأخلاق في امريكا وكثير من شعوب العالم الخانع له من خلال ما يسميه حرية وحقوق المرأة التي جعلها سعلة رخيصة تباع في أسواق البغاء وإقامة علاقات غير شرعية وانتاج ابناء غير شرعيين .. ظهر في الآونة الأخيرة وظهرت اصوات نشاز في كثير من الدول الغربية وفي أوروبا تطالب بحرية المثليين بل وصل بهم الحد الى اصدار قوانين  للمثليين ( الرجل يتزوج رجلاً والمرأة تتزوج ايضا امرأة ) واصحبت مراسم زفاف المثليين تقام  في الاوساط العامة وبمباركة ودعم سلطات تلك الدول وحماية اجهزتها الأمنية فحين فتحت الباب على مصراعيه للمرأة في اختيار من تريد من الاصدقاء بالعدد الذي يحلو لها وحين ترغب في اختيار شريك لها فهذا شأنها , وبهذا الانحلال القيمي والأخلاق وشرعنة وسن قوانين لزواج الشواذ بشكل رسمي تكون هذه الأنظمة قد خرجت عن المألوف وحق عليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين ووجب التصدي لهم ولما يقومون به من اعمال يهتز لها عرش الرحمن وتشيب منه الولدان .. الى أي حد وصل هؤلاء المنحطين من الهبوط القيمي والأخلاقي الذي لم يسبقهم إليه أحد من العالمين.
اصحبت الحيوانات اكثر رقيا وقيما بغريزتها التي فطرت عليها  من هؤلاء الذين يبدون على اشكال  بني آدم لكنهم ابعد أن يكون لهم انتماء لقيم الانسانية والرقي والمكانة التي ميز الله بها الانسان .

علم المثلية
من خلال الاصوات النشاز والشارات وألوان الطيف السبعة التي  اصبحت علامة خاصة بالشواذ في كثير من دول العالم التي باتت تصاحب كثير من الفعاليات الرسمية في الساحات  العامة ومباريات كرة القدم لكأس العالم الذي كان من ابرز ناشطيه في كأس العالم الذي اقيم في قطر 2022م  وزيرة داخلية المانيا التي اظهرت  شعار المثليين في وسط ميدان كرة القدم بعد ان كان الشعار بارزاً على الطائرة التي كانت تقل المشاركين في مباريات كأس العالم والمشجعين الألمان  

سياسة قذرة
باتت الدول التي تزعم  أنها تمثل العالم المتحضر وعلى رأسها أمريكا التي باتت  تعمل من خلال شبكات واسعة في كثير من بلدان العالم على ترسيخ ثقافة زواج المثليين لدى الشعوب انه  حق من حقوق الانسان وسخرت امكانات واسعة ونشطاء يرجون لهذه الظاهرة القذرة والمنافية لطبيعة فطرة الناس التي خلقهم الله عليها .

أساليب ووسائل متنوعة
الوان الطيف السبعة التي باتت ترفع شعارا للشواذ في امريكا ودول الغرب وفي أوروبا وبعض الدول الاخرى .. بدأت تغزوا هذه الشارات والشعارات الخاصة بالشواذ في كثير من شعوب العالم العربي والاسلامي سواء من خلال العاب الاطفال او من خلال وضع اعلام الشواذ على الملابس او الحقائب المدرسية لتظل تلك الألوان ترافق الطفولة واغلب الناس دون ان يعوا او يفهموا ماذا تعني تلك الالوان التي باتت خاصة بفصيل انسلخ عن البشرية وعن الفيسيولوجيا وفاق كل مخلوقات الأرض من القذارة والانحطاط الذي بسببه ظهرت كثير من الأمراض كالإيدز وغيرها من الأمراض المستعصية التي كان الانحراف والشذوذ ابرز اسبابها .

فرض القبول بالشواذ
حين يظهر بايدين راس النظام الأمريكي مدافعا عن الشواذ ومهددا الدول التي اصدرت قوانين تحرم وتجرم الشذوذ الجنسي بالمقاطعة بحجة انتهاك حقوق الانسان يؤكد بما لا يدع مجالا  للشك بأن هذا السوط المسمى حقوق الانسان بأن امريكا ستفرض ضمن شروط التعاون والعلاقات الثنائية بينها وبين الدول في مختلف دول العالم هو السماح للشواذ بحرية ممارسة هوايتهم تحت عناوين الحقوق والحريات هذا ما اشار اليه كثير من المحللين السياسيين .
إدارة بايدن، لا تكتف بالترويج للمِثليين تحت شعار حمايتهم وحُقوقهم، بل تُريد نشر تلك الثقافة المُخالفة للفِطرة، في دُولٍ إسلاميّة، وعربيّة، ترفض مُجتمعاتها هذه المُمارسة المرفوضة بكُل الدّيانات السماويّة، حيث وصلت إلى حدّ المُجاهرة بالتزامن مع إعلان بايدن بأن بلاده “أمّة المِثليين”، برفع علم المثليّة في كل من سفارتها في لبنان، وقنصليّتها في تركيا، الأمر الذي أغضب الأتراك، واللبنانيين .

أمريكا أمّة مِثليّة
الى ذلك اوضح محللون سياسيون ان اعلان بايدن امريكا أمة مثلية يهدف الى كسب أصوات المثليين للفوز بولاية جديدة وخلال حفل مجتمع  وبحسب ما نشرته  "رأي اليوم " فقد  هتف كثير من الحاضرين منهم حفل البيت الأبيض “المِثلي”: “أربع سنوات أخرى”، أي ولاية جديدة لبايدن.
يُطرح هُنا تساؤلٌ من نوع هل تنظر إدارة بايدن للمِثليين، كونهم كتلة انتخابيّة حاسمة، لذلك جدّد الرئيس الأمريكي بايدن دعمهم خلال تغريدة على حسابه في “تويتر” قال فيها بأن أمريكا أمّة مِثليّة، وتابع اليوم نُرسل رسالة واضحة للعالم بأن أمريكا أمّة مِثليّة.

الأهداف
تعمل كثير من المنظمات والنوادي و الشركات والشبكات الدولية المدعومة من قبل شبكات تتبع اجهزة اللوبي الصهيويني والموساد وال سي آي ايه الى ترويج ونشر ثقافة القبول بالشواذ في اوساط المجتمعات بشكل عام في مختلف دول العالم من خلال رصد مبالغ مالية كبيرة لدعم  المثليين ورفع شعاراتهم  وبيع اعلامهم والمنتجات من الملابس وغيرها التي تحمل علم المثليين بمبالغ زهيدة حتى تصبح في متناول الجميع وتسعى القوى الامبريالية من خلال سن قوانين الشواذ والترويج لهذه الآفة البشرية الى خلق ثقافة في المستقبل في اوساط شعوب العالم بشكل عام وعلى وجه الخصوص العالم العربي والاسلامي بأن زواج المثليين شيئ طبيعي وحق يجب ان يحترم وأن تحريمه يعد انتهاكاً لحقوق الانسان التي تسلخ الناس من الغاية التي خلقهم الله من اجلها وهي تعمير الأرض وعبادة الله والزواج الشرعي بين الذكر والانثى لاستمرار النسل والحفاظ عليه من أي انحراف او عمل حرم الله في كل الكتب السماوية بواسطة الانبياء والمرسلين .

تزايد نسبة المثليين في امريكا
تشير التقديرات إلى أن 5.6% من الأمريكيين يعتبرون مثليي الجنس أو ثنائيي الجنس أو متحولين جنسيا، وذلك تبعا لبعض الدراسات التي قامت بها مؤسسة غالوب الأمريكية.. هذه النسبة المرتفعة التي تتزايد بشكل كبير  يؤكد السياسة القذرة التي تقودها أمريكا تحت عناوين مخادعة منها حرية المرأة وحقوق الانسان وغيرها من الاساليب التي باتت تفرض على الشعوب تحت تلك المسميات الاستعمارية والتدميرية لقيم الانسان في أي موقع على الأرض .
وعلى الرغم من تبني الانظمة الاستعمارية والمعادية للإسلام لزواج الشواذ بشكل رسمي وبقوانين خاصة بهم فقد عارضت وبشدة الدول العربية والاسلامية وكثير من الذين بدأوا يستشعرون خطورة هذه السياسية القذرة وتداعياتها المستقبلية على الناس في القيم والأخلاق وما تسبب به من الأمراض الفتاكة.

تحريم واعدام للمثليين
كثير من دول العالم التي لا تدين بالإسلام  تنبهوا لخطورة قوانين الشواذ فبادروا الى اصدار قوانين تحرم ما يسمونه بالمثليين ومنها اوغندا ورئيسها يوويري موسيفيني، الذي وضع الإعدام للشواذ جنسيّاً كعُقوبة رادعة ,  فيما اصدرت كل من روسيا وعدد من الدول قوانين  تحرم زواج المثليين بشكل صارم , الأمر الذي دفع بايدن بالتخطيط لفرض عُقوبات الدول التي تحرم المثلية وكان آخر تلك الدول أوغندا التي هددها بفرض عقوبات وتضييق نطاق التعاون فيما يخص المساعدات والاستثمارات.

الأمم المتحدة تدعو لحماية الشواذ  
وكانت الأمم المتحدة قد شجعت دعم الشاذين جنسيا من دعوتها في العام 2013، الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى “حماية حقوق” الشاذين جنسيا وإلغاء القوانين التي تعمل على التمييز ضدهم.
وأقر حينها الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، أن “مكافحة كراهية المثلية الجنسية هو جزء أساسي من كفاحنا لتعزيز حقوق الإنسان للجميع“، حسب تعبيره.. وأنتج مكتب حقوق الإنسان في الأمم المتحدة عام 2012، ما يسمى “دليل لحقوق المثليين (الشاذين جنسيا)” تحت عنوان “يولدون أحرارا ومتساوين” والذي يحدد الالتزامات القانونية الأساسية للدول، وفق وجهة نظره.

شركات داعمة للمثليين
الشركات المشهورة ببيئات العمل الصديقة للمثليين تشمل ديل وكوكا كولا. تقدم شركات من أمثال آر فاميلي فّاكيشينز، ومانسبري، وفولكس فاغن، وغينش غونش، وإيغوتور، وشركات عديدة أخرى خدمات ومنتجات تستهدف شريحة العملاء المثليين.
ويثير الدعم غير المحدود مالياً وسياسياً وإعلامياً وفي مختلف المجالات للشاذين جنسيا الكثير من التساؤلات حتى أفلام الكرتون والأفلام السينمائية أصبحت لا تخلو من مشاهد الشذوذ الجنسي، في تشجيع واضح من السينما لـ”الجنس الثالث” كما يصفه مراقبون.

منهج دراسي للمثلية
فيما أعاد الصحفي السعودي حسين الغاوي نشر تغريدة بايدن بخُصوص أمريكا أمّة مِثليّة، وحذّر في تغريدة ثانية العراقيين من معلومة مفادها بأن الخارجية الأمريكية ستقوم بإرسال منحة ماليّة 12 مليون دولار إلى 3 جامعات عراقيّة لوضع منهج دراسي عن المثليّة الجنسيّة، وأضاف الغاوي معلومة نقلها على ما يبدو من مصدرها قائلاً إن عُنوانها دعم التعليم العالي في العراق على الطريقة الأمريكيّة، وأردف انتبهوا يا أهل العراق، وهو ما يشير بأن سياسات نشر الشذوذ الجنسي تستهدف جميع الدول العربيّة، والإسلاميّة، والإفريقيّة.

حفظ كرامة بني آدم
بعد كل هذه الآفات المدمرة للفطرة التي فطر الله الناس عليها التي باتت تقام جهارا نهاراً بحفلات زفاف رسمية زواج رجل برجل وامرأة بامرأة  وبقانون سنته الانظمة التي فاقت الصنمية والوثنية جرما وقذارة وانحطاط بات المخرج لحفظ كرامة الانسان والسمو بها الى المراتب التي خص الله بني آدم بها هو التمسك بالدين الاسلامي الحنيف والهوية الايمانية والنهج القويم للدين الاسلامي الحنيف كونه الطريق الوحيد الذي يحمي للبشر حقوقهم الصحيحة ويوجههم نحو ما يسهم في تعمير الارض والبناء فيها لما يرضى الله ورسوله ليكونوا فاعلين فيما يجب عليهم ونحو بعض البعض بغض النظر عن معتقداتهم وأفكارهم فالناس لهم كرامة وقد حث عليها الدين الاسلامي وارسى الاسس القوية للعلاقة بين بني البشر .
ولذلك يقول الامام علي كرم الله وجهه الناس صنفان إما اخ لك في الدين او نظير لك في الخلق " مما يؤكد ان للإنسان مكانة واهمية كبشر خلق الله وفضله عن باقي المخلوقات التي خلقها وسخرها في خدمته .

خطر
بدأ أعداء الانسانية بشكل عام في كثير من دول العالم ومنها العالم العربي يتسللون الى الدول العربية والاسلامية عبر نشر ثقافة من نوع آخر غير مألوف على مر القرون وآلاف السنين منذ أن خلق الله الكون وأوجد فيه ابونا آدم وهي سن قوانين تسمح بممارسة الشذوذ علنا تحت مسمى الحقوق والحريات التي تتنافى مع  الفطرة الانسانية , وفي الآونة الأخيرة باتت اعلام المثليين ونشطائهم يروجون للشواذ من خلال اساليب ووسائل متعددة ظهر منها جليا في دول العروبة الاسلام بعض المثليين الذين تتم مراسم زفافهم سرا والبعض الآخر علنا وفيما يواصل نشطاء الشواذ والشركات التابعة لهم بنشر علم المثليين على كتب وحقائب الاطفال وملابس النساء والرجال والأطفال بهدف الوصول تدريجيا في اطار  الخطط الهادفة الى النيل من ابناء الشعوب العربية والاسلامية ومسخ شبابها وشاباتها من خلال ادخالهم في وحل الانحراف غير المقبول على الإطلاق ولهذا فقد بات لزاما ومن منطلق الدين الاسلامي الحنيف ان تحارب هذه الظواهر الدخيلة على المجتمعات وان تطمس وتتلف كل  من يمت بصلة للمخنثين من كل الجوانب والنواحي .

تحريم اعمال قوم لوط
حرم الدين الاسلامي الحنيف  ارتكاب الفواحش ومنها اعمال قوم لوط بشكل قطعي .. قال تعالى “وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ (80) إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ  بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (81)”. صدق الله العظيم .
وللأمة الاسلامية ان تحمد الله وتتمسك بكل قوة  بالله وبكتابه ونبيه الكريم محمد صلى الله عليه وسلم الذي انقذ الله به الأمة من ظلام الشرك الى نور الاسلام  وطريق الحق القويم الذي ينفع الناس في الدنيا والآخرة .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا