كتابات | آراء

المواجهة المفتوحة

المواجهة المفتوحة

صواريخ اليمن دكت وما زالت تدك الكيان الصهيوني والطيران المسير مازال يدك ام الرشراش (إيلات) .. والمواجهة على أشدها مع العدو الصهيوني الغاشم ..

اما في البحر الاحمر فقد اغلقت البحرية اليمنية الملاحة امام السفن الاسرائيلية .. واقتادت البحرية اليمنية عنوة السفينة الصهيونية «جلاكسي ليدر» الى احد الموانئ اليمنية في خطوة جريئة جعلت العالم كله في اضطراب ..
نعم .. هذه هي اليمن وهذه قيادتها التي لا تعرف المهادنة في الحق وفي الانتصاف من الطغاة مهما كان جبروتهم ومهما تعالت صيحاتهم ..
عنوان المواجهة مع العدو الصهيوني حرب مفتوحة حتى يتراجع هذا العدو عن ظلمه وعن استكباره ..
وطالما أعلن اليمن المواجهة فما على الصهاينة إلا أن يسمعوا له وإلا فالميدان يا حميدان, ومن الصعب انكسار القرار اليمني, فلتبشر تل أبيب بسنوات من الحرب المفتوحة .. وقد يكتب الله نهايتها على أيدي المجاهدين اليمنيين أهل المدد وأهل الفزعات .. وقد قيض الله أهل اليمن للقيام بهذه المهمة وهذه المسؤولية ..ولا نبالغ ان قلنا ان هناك نصف مليون او مليون يمني على أتم الاستعداد لخوض الحرب والمواجهة ضد بني صهيون .. وغدا ستفصح المواقف وغدا سيكون ثقيلا على بني صهيون في المواجهة المفتوحة على كل الاحتمالات..وبالله الاستعانة وعليه التوكل .. وما أحلى الشهادة والجهاد ضد أولئك شذاذ الآفاق وقتلة النساء والأطفال ..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا