كتابات | آراء

للإعصار من اسمه نصيب

للإعصار من اسمه نصيب

كما يقولون الرسالة تتضح من عنوانها فان لم تنصاع دويلة الامارات لصوت العقل والمنطق وسعت الى تعديل سلوكها فان العاصفة اليمانية ستجرفها خاصة اذا تكررت عملية الاستهداف لمواقعها ومنشاتها الحيوية حينها سنجد ان الأمم المتحدة في الأيام المقبلة سوف تعلن ان مدينه دبي وأبو ظبي مدن منكوبة .

 من المعلوم للجميع وبحسب التقارير الاعلامية والاقتصادية ان معظم سكان دويلة الإمارات هم مستثمرين ورجال أعمال أجانب ، جميعهم  يبحثون عن مدن  آمنه لاستثماراتهم وهذا الذي لن يجدوه بعد اليوم في دبي وأبوظبي وجميع دول التحالف.

ان الضربة التي وجهتها القيادة في صنعاء على دويلة الامارات قد جاءت بعد تحذيرات متتالية حذر بها المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية ولكن الاخيرة وضعت اصابعها في اذانها فجاءت الضربة لتوقظها من سباتها .. ولعلنا رأينا كم اننا نعيش في عالم منافق فنحن على مدار سبعة أعوام والتحالف يقتل ويدمر ويشرد ويحاصر ويقضي على الاقتصاد الوطني والبنية التحتية الى درجه ان اكثر الضحايا المدنيين قد يتجاوزون تعداد سكان الامارات ولكن العالم لم يحرك ساكنا وعندما جائهم الرد تتالت الردود من الامم المتحدة وامريكا وفرنسا وانظمة العمالة في المنطقة ومن ربيبتهم اسرائيل والتي بدأ الخوف الشديد لديها ليس على فصيله الإماراتيين المهددة بالانقراض وإنما على مصالح الكيان و استثماراته لدى هذه الفصيلة هذا من جانب ومن جانب اخر ادرك المحتل الصهيوني بانه التالي الذي ستصل اليه القدرات القتالية اليمنية.

 كل هذا الذعر والخوف والهلع الذي اصاب نظام دويلة الامارات بسبب قصف صهاريج نفط ؟؟ ماذا لو تم استهداف محطة الكهرباء ، او برج خليفه ، او ميناء دبي ، كيف ستكون ازمة البترول في دبي ، وهذا ما اصبح يتمنى سماعه في الايام القادمة كل ابناء الشعب اليمني شماله وجنوبه.

 ومن المضحك والدال على الغباء او التغابي ان دويلة  الامارات تدعي ان سبب هذه العملية هو ملف المفاوضات النووية الإيرانية و اخرون صنفوها انها بسبب المفاوضات بين ايران والسعودية، متناسين تماما جرائمهم البشعة وسجونهم السرية واحتلالهم للجزر اليمنية ونهبهم للثروات وسعيهم لطمس الهوية اليمنية عبر عملائهم ومرتزقتهم وهنا جاءت هذه العملية لتكون  رسالة واضحة لهم بان اليمن لن يظل صامتا على هذا الظلم وسيبتر يد كل الظالمين عبر قدراته القتالية بمختلف صنوفها

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا