محليات

أكدت الوقوف إلى جانب المقاومة بالسلاح والرجال والإمكانيات ..

أكدت الوقوف إلى جانب المقاومة بالسلاح والرجال والإمكانيات ..

مسيرات كبرى شهدتها العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات والمديريات
شهدت العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات والمديريات عصر يوم الجمعة، مسيرات جماهيرية كبرى تعزيزاً لصمود غزة واسنادا للمقاومة الفلسطينية، واستجابة لدعوة حركة المقاومة الإسلامية حماس.

ورفعت الحشود في مسيرات جمعة طوفان الأقصى، الأعلام الفلسطينية واللافتات المؤيدة لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات الإسلامية وتحريرها من دنس الاحتلال الصهيوني.
ونددت الحشود، بصمت وتواطؤ المجتمع الدولي ومنظماته، إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحرب إبادة جماعية وتدمير ممنهج للأحياء السكنية والمستشفيات والمدارس والمساجد والمخيمات وتهجير الفلسطينيين وقتل الأطفال والنساء.
وباركت عملية “طوفان الأقصى” التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة صلف وجرائم كيان العدو الصهيوني المدعوم من أمريكا وبريطانيا ودول الغرب.
وردد المحتشدون، الشعارات والعبارات المؤكدة على موقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا الداعم للشعب الفلسطيني والمساند لمقاومته الباسلة والاستعداد لبذل الغالي والنفيس لتحرير فلسطين والقدس الشريف.
واستنكروا بأشد العبارات المواقف المخزية والمتخاذلة من الدول والأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني الغاصب.. معتبرين ذلك مشاركة في العدوان على الشعب الفلسطيني وخيانة للقضية المركزية للأمة.
ودعت الحشود، الأمم المتحدة والمنظمات الدولية التي تتشدق بحقوق الإنسان إلى مراجعة مواقفها والاضطلاع بمسؤولياتها والعمل على إيقاف العدوان الصهيوني ورفع الحصار عن غزة، وإدخال المساعدات الإنسانية والطبية العاجلة لتفادي كارثة إنسانية وصحية وشيكة.
وجددت التأكيد على تأييد الشعب اليمني الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والاستعداد للجهاد المقدس ونصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة بالمال والسلاح والرجال حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة والمقدسات من دنس الاحتلال الصهيوني.
وأكد المشاركون في المسيرات في امانة العاصمة صنعاء والمحافظات، أن عملية “طوفان الأقصى” انتصار كبير أعاد للأمة عزتها، وكسرت شوكة العدو الصهيوني وتمثل رسالة قوية للعالم أجمع بأن الشعب الفلسطيني سينتصر وسيستعيد كل الأراضي المحتلة والمقدسات.
واعتبروا طوفان الأقصى رسالة لكل العملاء والمطبعين أن فلسطين وقضيته العادلة ستظل حية في وجدان وقلوب أبناء الأمة الإسلامية حتى تحريرها من اليهود الغاصبين.. داعين شعوب الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الاستمرار في تنظيم المسيرات الجماهيرية للتنديد بالعدوان الصهيوني، ودعم ومساندة المقاومة والشعب الفلسطيني، واستهجان المواقف الغربية الداعمة لهذا الكيان وما يرتكبه من جرائم وحرب إبادة جماعية في قطاع غزة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا