محليات

فيما شن ثلاث غارات على منشآت النفط وغارة على ميناء الصليف بالحديدة:

فيما شن ثلاث غارات على منشآت النفط وغارة على ميناء الصليف بالحديدة:

العدوان يرتكب مجزرة بالعاصمة صنعاء راح ضحيتها عشرة شهداء من أسرة واحدة
ارتكب طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي فجر أمس،

مجزرة مروعة من خلال غارتين شنهما على منزلين بالقرب من مبنى الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في منطقة حدة بمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف منزلي بشير وأكرم الحرازي، بالقرب من مبنى الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في منطقة حدة، ما أدى إلى استشهاد عشرة مدنيين من أفراد أسرتيهما.
وأشار المصدر إلى أن الغارتين تسببتا في تضرر عدد من منازل المواطنين .. لافتاً إلى أن طيران العدوان شن أيضاً غارتين على منطقة الحفا بمديرية السبعين.
واستنكر المصدر استمرار تحالف العدوان في استهداف المدنيين والأعيان المدنية والمناطق السكنية في ظل صمت دولي أممي ودولي معيب.
وفي سياق متصل شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي غارات على محافظة الحديدة.. وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات مدينة الحديدة، كما استهدف منطقة كهرباء الحديدة بثلاث غارات.
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على منشآت النفط وغارة على ميناء الصليف في الحديدة، في خرق سافر لاتفاق ستوكهولم.
إلى ذلك أدانت وزارة الصحة العامة والسكان، جريمة قصف تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، لمنزلين بالقرب من الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، بمنطقة حدة في مديرية السبعين بأمانة العاصمة.
واعتبرت وزارة الصحة قصف منازل المواطنين، عملاًً إجرامياً وامتداداً لسلسلة من الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان منذ ما يقارب سبع سنوات بحق الشعب اليمني.
وأشار البيان إلى أن استهداف المواطنين والأحياء السكنية مؤشر على استهتار تحالف العدوان والمرتزقة بحياة المدنيين، وإصراره على ارتكاب المزيد من الجرائم في ظل صمت الأمم المتحدة وهيئاتها ومنظماتها المعنية بحقوق الإنسان.
وحمّل بيان وزارة الصحة، المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية الجرائم البشعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اليمن أرضاً وإنساناً منذ سبع سنوات.
كما استنكرت السلطة المحلية بالأمانة في بيان له، مجزرة طيران العدوان بقصف منزلين بالقرب من مبنى الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في منطقة حدة بمديرية السبعين، ما أدى إلى استشهاد عشرة مدنيين من أفراد أسرتيهما.
ونددت باستمرار إجرام وتصعيد العدوان، وإمعانه في سفك دماء أبناء اليمن واستهدافه للأحياء السكنية وتدمير البنى التحتية والأعيان المدنية بالعاصمة صنعاء، في ظل تواطؤ وصمت دولي مريب.
واعتبرت أمانة العاصمة، استمرار استهداف المدنيين والأحياء السكنية، إصراراً من قبل العدوان على ارتكاب المزيد من الجرائم.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا