محليات

باركوا عملية "كسر الحصار الثالثة"مجلس الشورى وهيئة رئاسة مجلس النواب مجلس التلاحم القبلي..

باركوا عملية "كسر الحصار الثالثة"مجلس الشورى وهيئة رئاسة مجلس النواب مجلس التلاحم القبلي..

باركت العديد من الفعاليات السياسية والشعبية عملية كسر الحصار الثالثة ، التي نفذتها القوات المسلحة،

على أهداف حيوية ومهمة في عمق العدو السعودي ، بدفعات من الصواريخ الباليستية والمجنحة وسلاح الجو المسير.
فقد باركت هيئة رئاسة مجلس النواب العملية وأشادت الهيئة بالقدرات والتكتيكات العسكرية النوعية للقوات المسلحة اليمنية في إطار تحقيق إستراتيجية الردع ضد عدو تجاوز كافة الاعتبارات القانونية والأخلاقية والإنسانية وارتكب أبشع الجرائم،  فضلا عن استمرار الحصار الذي يفتك بحياة الشعب اليمني ويضاعف من حجم معاناته.
وجددت الهيئة، مباركتها وتأييدها لكافة العمليات الهادفة لردع العدو حتى يعلن رسميا عن إيقاف العدوان وإنهاء الحصار.. معتبرة هذه العمليات حقاً مشروعاً يأتي في إطار الدفاع عن النفس لردع همجية العدوان ووحشيته  المستمرة، في استهدافه الممنهج لمقدرات الشعب اليمني، وقتل أطفاله في ظل النفاق الدولي المخزي وتجاهل تام لكافة المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.
 ولفت البيان إلى استمرار تحالف العدوان في ارتكاب المزيد من المجازر وجرائم الحرب بحق الشعب اليمني بأحدث وأفتك الأسلحة المحرمة دولياً.
وعبرت الهيئة عن أسفها لتجاهل أنظمة الخليج للتحذيرات التي أطلقتها القوات المسلحة باستهداف عمق العدو السعودي الإماراتي في حالة عدم ايقافه العدوان والحصار.. محملة أنظمة الخليج كامل المسؤولية عما يجري من كوارث إنسانية بسبب تعنت دول العدوان حجز سفن الوقود والغذاء والدواء دون مراعاة الآثار الكارثية المترتبة عن استمرار حجز السفن.
كما بارك مجلس الشورى، عملية "كسر الحصار الثالثة" واعتبر المجلس في بيان صادر عنه، العملية تدشيناً للعام الثامن من الصمود الأسطوري للشعب اليمني ضمن سلسلة عمليات متلاحقة لكسر الحصار وإرغام العدو على إنهاء الحرب .. مشيراً إلى أن العمليات تأتي في إطار حق الرد المشروع للشعب اليمني الذي يعاني من عدوان وحصار للعام الثامن على التوالي.
ولفت البيان إلى أن العملية تأتي في إطار تحقيق توازن الردع وأحد ثمار سياسة النفس الطويل التي انتهجها بحكمة وخط مسارها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وأدت إلى تمكين الشعب اليمني من الوقوف على أرضية صلبة لينتصر لعدالة قضيته ومظلوميته.
وأكد بيان مجلس الشورى أن عملية كسر الحصار الثالثة تحمل رسائل ودلالات قوية على تحالف العدوان السعودي الإماراتي استيعابها جيداً وإدراك أن الشعب اليمني رفع الجاهزية عالياً للاستمرار في مواجهة العدوان وكسر غطرسته واستهتاره بقدرات الشعب اليمني.
ولفت البيان إلى أن مسلسل الإجرام الذي ينفذه تحالف العدوان بحق الشعب اليمني، لن يستمر وستكسره إرادة الشعب وصموده وايمانه بوعد الله بالنصر المبين، سيما وقد أصبح اليوم يُؤرق العدوان ويقلقه في عقر داره.
إلى ذلك بارك مجلس التلاحم القبلي عملية "كسر الحصار الثالثة"، وأشاد المجلس بتنامي القدرات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية والتي تمكنت من خلالها تحقيق معادلة الردع الاستراتيجي.
وأكد أن هذه العمليات جاءت في سياق الرد المشروع على استمرار العدوان في تصعيد جرائمه وحصاره على الشعب اليمني وإمعانه في احتجاز سفن المشتقات النفطية لمضاعفة معاناة الشعب اليمني في انتهاك صارخ لكل الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية.
ونوه بيان مجلس التلاحم القبلي بتفاعل مشايخ ووجهاء وقبائل اليمن مع فعاليات اليوم الوطني للصمود.. داعياً إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال ضمن حملة "إعصار اليمن" حتى يتحقق النصر، وينال الوطن كامل حريته واستقلاله.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا