أخبار وتقارير

استعدادات واسعة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

استعدادات واسعة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

شعب الايمان والحكمة وهو يستعد  للإحتفاء والإحياء لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.. مولد سيد البشرية محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين..

يحق لنا كأمة يمنية مسلمة أن نفاخر بهذه المناسبة وأن نعطيها حقها من الاهتمام الذي يجسد أصالة الأنصار من أبناء اليمن الذين كانوا من أوائل من آمن ودخل الإسلام وناصر وآوى الرسول محمد عليه وعلى آله وأصحابه أفضل الصلوات والتسليم .
وبالتأكيد إن الفعاليات والندوات الثقافية المختلفة  التي تنظمها المؤسسات والجهات الرسمية وغير الرسمية في المحافظات الحرة ومنها الفعالية التي نظمتها حكومة الانقاذ الوطني بحضور رئيس الوزراء وعدد من القيادات والمسؤولين ..  تجسد  عظمة وأهمية ذكرى المولد النبوي الشريف ودلالاته حتى نرسخ في عقول ووجدان أبنائنا الهوية الإيمانية والنهج المحمدي الصحيح الذي يحصنهم من الثقافات المغلوطة والاستهداف لثقافتنا وهويتنا الإسلامية من قبل  أعداء الدين الإسلامي ومن على شاكلتهم ممن يدعون الانتماء للعروبة والإسلام من  قادة أنظمة تحالف العدوان .
إن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لهذا العام يجب أن يعطى قدره الكبير والكافي من الاهتمام وتجسيد ذلك الاهتمام بصورة عملية وفعلية من خلال التحشيد والحضور الفاعل والكبير في مختلف الساحات التي ستخصص لإحياء الفعالية الكبرى لنؤكد لتحالف العدوان والمطبعين مع أعداء الله وأعداء الدين الإسلامي من اليهود والصهاينة الغاصبين أن أبناء يمن الأنصار يمن الإيمان والحكمة سيظلون متمسكين بدينهم ونهج وسيرة نبيهم الكريم في نشر قيم الدين والتسامح والإخاء والوقوف إلى جانب المستضعفين ونصرتهم في مختلف أصقاع المعمورة .
ونحن نحتفي بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف .. يجب أن لا ننسى أولئك العظماء من أبطال القوات المسلحة  الذين يرابطون بثبات وعزيمة لا تلين في مختلف جبهات العزة والكرمة في مواجهة تحالف الشر والعدوان وطغاة العصر المتمثلين في أمريكا وإسرائيل ومن معهم من أنظمة العمالة والتبعية العربية.. ولذلك ينبغي علينا أن نساهم في رفد تلك الجبهات بكل ما نستطيع بالرجال والمال والسلاح حتى ندحر هؤلاء المحتلين الذين انكشفت مخططاتهم وبانت نواياهم للجميع خاصة بعد هرولة قادة بعض أنظمة تحالف العدوان للتطبيع مع عدو الأمة الإسلامية المتمثل في الكيان الصهيوني .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا