أخبار وتقارير

مربع الخمسين بحي السنينة الجنوبية يدشن فعاليات المولد النبوي الشريف في حارة الغرة

مربع الخمسين بحي السنينة الجنوبية يدشن فعاليات المولد النبوي الشريف في حارة الغرة

في إطار تدشين فعاليات وأنشطة المولد النبوي دشن مربع الخمسين بحي السنينة الجنوبية فعاليات أحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك بأمسية تدشينية أقامها أبناء حارة الغرة.

وفي الأمسية التي حضرها  مشرف الحي المجاهد بسام القديمي، وشيخ الحي المجاهد محمد الفهد ومشرف المربع الشيخ هاشم الصعدي، واجتماعي الحارة الشيخ فؤاد العرشي، وعدد من عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية والمثقفين والتربويين، رحب عاقل حارة الغرة الشيخ علي عبده الكبودي بالضيوف وكل الحضور من أبناء الحارة والحارات المجاورة.. مؤكداَ أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف من المناسبات العظيمة التي يجدد فيها شعبنا اليمني أصالة هويته الإيمانية  ارتباطه وحبه لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
من جانبه تحدث مشرف حي السنينة المجاهد بسام القديمي عن عظمة شعبنا اليمني وحبه الصادق للرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، مؤكداً أن الخروج الكبير والمشرف في ذكرى المولد النبوي الشريف، هو ما يميز شعبنا عن بقية شعوب الأمة العربية والإسلامية على مدى السنوات الماضية.
وأشار إلى حالة تنامي الوعي التي وصل إليها شعبنا وهو يواجه أبشع عدوان عرفه التاريخ، ومع ذلك الكل حريص على إحياء كل المناسبات الدينية وعلى رأسها ذكرى المولد النبوي الشريف. .
ووجه المجاهد القديمي الشكر لعاقل حلة الغرة وكل من اعد وشارك في إنجاح هذه الأمسية التدشينية.
 وفي كلمة المكتب الإشرافي للحي والتي ألقاها المجاهد/مجاهد المروني  في الأمسية، أكد على أهمية هذه الذكرى والدروس والعبر التي نستقيها من حياة سيدنا محمد صل الله عليه وآله وسلم، واستشعار عظمة ذكرى مولد الرسول الأعظم.
وأشار إلى ضرورة إقامة الأمسيات واللقاءات الثقافية، والاستعداد للخروج في الفعالية المركزية والاحتشاد الكبير الذي ستشهده أمانة العاصمة، خروجاً مشرفاَ يغيض الكفار والمنافقين من الأعراب الذين أظهرت الأيام أنهم أدوات رخيصة لأمريكا وإسرائيل.
هذا وتخللت الأمسية العديد من الفقرات الفنية، ومسرحية هادفة قدمتها فرقة شباب الأنصار، وقصيدة شعرية، وعرض عبر البرجكتر لأوبريت المولد النبوي الشريف.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا