أخبار وتقارير

انتصاره للحق وللمصلحة العامة أوجب أن يقال فيه الحق

انتصاره للحق وللمصلحة العامة أوجب أن يقال فيه الحق

يجسد على الدوام حقائق الصدق في الإخلاص والتفاني والحرص على خدمة الوطن وتغليب مصالحه العليا..

يسعى بجد وجهد ووعي وبصيرة وإرادة قوية وعزيمة جبارة فتية في الانتصار للحق وللمصلحة العامة وللنظام والقانون ولتحقيق العدالة في التخطيط العمراني.. تجده أيضاً حريصاً كل الحرص على امتثال وتنفيذ وتطبيق توجيهات وموجهات قيادتنا الثورية الملهمة الحكيمة ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي-يحفظه الله- وكذا توجيهات وقرارات المجلس السياسي الأعلى المتعلقة بعمل الهيئة العامة للأراضي..
ذلك هو الوكيل المساعد لهيئة الأراضي لشؤون التخطيط العمراني المهندس محمد الحميقاني.. والذي يعد من أهل الوفاء بالمسؤولية الوطنية العظيمة التي يحملها على عاتقه، ومن رجال الوطن العظماء الجديرين بأن يشار إليهم بالبنان وأن نقدم لهم  الشكر والثناء، عرفاناً واجلالاً وتقديراً لمواقفهم العظيمة وحرصهم على المصلحة العامة، وكذا لما قدموه من عطاء وطني كان له أثره الكبير في تطوير مستوى أداء الهيئة العامة للأراضي، وفيما حققته من انجازات ملموسة وهامة في مجال التخطيط العمراني والبناء الحضري، والحد من البناء العشوائي والحفاظ على الأراضي الزراعية وغيرها من الانجازات الهامة.
الشكر والثناء والاجلال والتقدير والاحترام والعرفان لهذا المهندس المتفاني في خدمة الوطن، المنتصر للحق وللعدالة وللمصلحة العامة، والمتسم بالنزاهة والشفافية والصدق والإخلاص في تحمل المسؤولية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا