الأخبار

احراق منزل القيادي المؤتمري الشوافي تعز

أقدمت مجاميع مسلحة فجر اليوم علي أحراق منزل وكيل محافظة تعز الأسبق محمد منصور الشوافي وكيل محافظة تعز الأسبق العضو في المؤتمر الشعبي العام.

احراق منزل القيادي المؤتمري الشوافي تعز

وتأتي الحادثة في اطار تصفية الحساب بين فصائل المرتزقة في مدينة تعز الواقعة تحت الاحتلال والتي تشهد انفلات أمني غير مسبوق.

مصادر اعلامية في تعز أكدت حدوث واقعة الحريق للمنزل مؤكدة أن النيران التهمت كل ما تبقي في المنزل الواقع تحت سيطرة القيادي الإصلاحي عبد الجليل سعيد وأولاده والقيادي عبد الحافظ الفقيه رئيس تجمع اصلاح تعز منذعام2014م وهم المسؤولين عن إحراقه للتغطية علي السرقة التي تعرض لها المنزل علي أيديهم فيما السلطة المحلية للمرتزقة  عاجزين عن تحمل مسؤلياتهم القانونية والاخلاقية فيما يحل بمنازل المواطنين من خراب ودمار ونهب وإحراق، علي يد هؤلاء الذين تجاوزوا كل القيم والقوانين والاخلاقيات في سلوكياتهم تجاه أملاك الأخرين والعبث بها دون رادع من ضمير أو قانون.

ووفقًا لوسائل الاعلام يقع المنزل في حي المناخ بمدينة تعز وكان قد تعرض للاقتحام عام 2014 من قبل مسلحي الإخوان وتحويله إلى مقر لحزب الإصلاح بعد نهب كل محتوياته.

ووفقًا للمعلومات الأولية، لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات جراء الحريق، ولكن الأضرار المادية كانت كبيرة، إذ تضررت العديد من الغرف والأثاث والممتلكات الشخصية داخل المنزل.

مصادر في تعز اتهمت مسحلي الإخوان بافتعال الحريق بالمنزل بهدف التغطية على السرقة التي حدثت للمنزل إذ تم نهب عدد من محتوياته من أثاث وممتلكات عائدة لمحمد منصور الشوافي، بما فيها خزانة كانت تحتوي على أمانات للآخرين عينية ونقدية ومجوهرات تم فتحها والاستيلاء على كل ما بداخلها.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا