الأخبار

مسيرة جماهيرية لأبناء محافظة ذمار تأكيدا على الوقوف إلى جانب أبناء غزة

احتشد أبناء محافظة ذمار اليوم في مسيرة جماهيرية تأكيدا على الوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر.

مسيرة جماهيرية لأبناء محافظة ذمار تأكيدا على الوقوف إلى جانب أبناء غزة

وخلال المسيرة الجماهيرية التي جابت عددا من شوارع مدينة ذمار وتقدمها قيادات المحافظة وأعضاء من مجلسي النواب والشورى وقيادات عسكرية وأمنية، ردد المشاركون الهتافات المعبرة عن التنديد بالمجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، ومباركة العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ممثلة بالقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والقوات البحرية في مواجهة العدو الصهيوني.

وصدر عن المسيرة بيان أكد أن خروج أبناء الشعب اليمني في هذه المسيرات ومساندة الشعب الفلسطيني يأتي من منطلق الثقة بالله وتلبية لنداءات الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. داعيا إلى تنفيذ المزيد من العمليات المؤلمة للعدو الصهيوني حتى يرتدع عن جرائمه ووحشيته.

وعبر البيان عن تأييد أبناء محافظة ذمار ومباركتهم لكل العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، والاستعداد لخوض معركة الشرف والكرامة مع العدو الصهيوني المجرم.. مجددا التأكيد على موقف اليمن الثابت والمبدئي النابع من إيمانه المطلق بالقضية وحتمية المواجهة مع أعداء الأمة.

وبارك القرار الشجاع للقوات المسلحة اليمنية بمنع مرور السفن التي تنقل البضائع من وإلى الموانئ الصهيونية في الأراضي المحتلة حتى يتم توفير وإدخال الاحتياج الكامل لقطاع غزة من الغذاء والدواء والوقود.

وأكد أبناء محافظة ذمار أن الشعب اليمني لا يبحث عن الخصومة مع أي دولة من دول العالم بل يمد يد العلاقات الندية القائمة على الاحترام وحفظ السيادة لكل بلد، ماعدا العدو الصهيوني المجرم، لافتا إلى أن تحذيرات الشعب اليمني المتتالية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن بمنع التعامل مع الكيان الصهيوني، يجب أن تؤخذ على محمل الجد من الجميع.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن صمتهم وألا يصمتوا مثل حكامهم، باعتبار أن من لم يسجل موقفا مشرفا في مواجهة العدو الصهيوني اليوم فلن يجد الشرف والكرامة بعد ذلك.

وجدد التأكيد على الاستمرار في حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.. مطالبين أحرار الأمة بالمقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والصهيونية كأقل ما يمكن فعله لنصرة الشعب الفلسطيني.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا