الأخبار

في عدن : الجنود بلا تغذية وتهديدات باقتحام المعاشيق

26 سبتمبرنت:

يتواصل مسلسل التجويع الذي تنتهجه حكومة المرتزقة في المناطق المحتلة ليصل الى اعلى مستوى .

في عدن : الجنود بلا تغذية وتهديدات باقتحام المعاشيق

وقالت مصادر إعلامية ان المرتزقة من الجنود يعانون نقصا حادا من الغذاء ..وتداولت وسائل الاعلام برقية للمرتزقة في التأمين المادي تقول" ونحن نعاني من عجز شديد غير مسبوق والوضع أصبح في غاية الخطورة علماً ان مخازن الدائرة الاساسية والاحتياطية قد استنفذت بالكامل، واصبحنا غير قادرين على تلبية احتياج المقاتلين في الجبهات والمناطق العسكرية ليوم".

وأضافت الوسائل بحسب البرقية "نحن على مشارف نهاية الثلث الأول للربع الثاني للعام ٢٠٢٤م ، ولم تصل الينا أي مواد غذائية حتى الآن"

الى ذلك توعد ما يسمى بالمجلس العام للمقاومة الجنوبية في عدن حكومة المرتزقة بالخيارات المؤلمة، محددا موقفه من إغلاق قصر معاشيق الذي تتخذه الحكومة مقرا لها في الأول من مايو المقبل.

 وأكد المجلس في بيان له تداولته وسائل إعلامية أن حكومة المرتزقة تفرض سياسة التجويع على أبناء عدن والمحافظات الجنوبية، والعمل على إذلالهم ومحاربتهم في لقمة عيشهم.

وعدد البيان معاناة المواطنين تكمن في تدهور العملة وغلاء المعيشة وتدني مستوى الأجور وانعدام الخدمات على رأسها الكهرباء التي تصل فترة انقطاعها لأكثر من 15 ساعة في اليوم الواحد، معتبرا ذلك عملا ممنهجا يسعى لتحقيق أغراض سياسية لم يذكرها البيان.

 وأضاف أن الشارع الجنوبي سينتفض ضد الحكومة انتفاضة المستميت الذي يلفظ أنفاسه لأن صبره قد نفد.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا