الأخبار

القضية ليست في قضية السفينة! بل ما هو اكبر ..!

العميد:  عبدالله بن عامر |
للتوضيح…القضية ليست قضية السفينه بل اغلاق البحر امام الملاحة الاسرائيلية.

القضية ليست في قضية السفينة! بل ما هو اكبر ..!

هناك ارتباك اسرائيلي واضح رغم الاعتراف يوم امس باسرائيلية السفينه اليوم المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي يقول انهم يراقبون الوضع في اليمن من خلال القوات الامريكية بعد ان قال ان اسرائيل ليس لها اتصال مع طاقم السفينه.

عموماً يكفي تصريحاتكم يوم أمس وجنونكم يوم أمس بشأن السفينه لو كانت غير مرتبطة بكم لما تحدثتم يوم أمس ولما اصدرتم اكثر من عشرة مواقف هي تصريحات موثقة اضافة الى تناولات اعلامكم .. ثم لماذا محاولة التهرب اليوم؟

هناك سبب واحد ليس محاولة حشد العالم على اليمن وان كان هذا هدف من الاهداف لكنه العجز عن ردة الفعل وبالتالي فليس بالضرورة ان نخوض المزيد من الجدل حولها وهذا التهرب اليوم لا يعبر الا عن عجز وفشل فإن اعترف مجدداً بانها اسرائيلية فسوف يطالبه الاسرائيليون بتحريرها وهو عاجز في غزة عموماً القضية ليست قضية السفينه.

ويجب ان ندرك ذلك القضية هي ان اليمن منع الملاحة الاسرائيلية في البحر الاحمر هذا هو الهدف الذي يتحقق وتحقق بالفعل فبعد 50 سنة من العربدة في البحر الاحمر لقواتكم البحرية وسفنكم التجارية.

ها هو البحر الاحمر مغلق امامكم حتى يتوقف عدوانكم البربري الوحشي الهجمي على اخواننا في غزة قولوا ان السفينه ليست لكم اجعلوا مالكها الاسرائيلي يتخلى عنها يصمت لا يتحرك لا يصدر اي موقف .. لا باس ..

انسبوا ملكية السفينة لأي دولة حتى موزمبيق او اي دولة لا سواحل لها ولا موانئ .. لا بأس

المهم لا ملاحة ولا مرور ..

هذا ما يتحقق عملياً الآن وهذا ما يجب التركيز عليه من قبل الإعلام ..

انظروا الى خسائرهم الى تقارير خبراء اقتصادهم .. وهنا سوف تجدون اهمية ما يقوم به اليمن

*نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة 

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا