الأخبار

صنعاء تدشن حملة ازالة للوحات الاعلانية للشركات الداعمة للكيان

دشنت أمانة العاصمة ممثلة بصندوق النظافة والتحسين، حملة ميدانية لإزالة اللوحات الإعلانية لبضائع ومنتجات الشركات الأمريكية والداعمة للكيان الصهيوني.

صنعاء تدشن حملة ازالة للوحات الاعلانية للشركات الداعمة للكيان

وخلال التدشين أوضح المدير التنفيذي للصندوق محمد شرف الدين، أن الحملة تستهدف النزول لمنع وإزالة اللوحات الإعلانية في الشوارع والأماكن العامة والأسواق والمراكز التجارية وغيرها من وسائل الترويج لمنتجات الشركات الامريكية والداعمة للكيان الصهيوني، وفقا لقائمة المقاطعة التي أصدرتها وزارة الصناعة والتجارة.

وأكد أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وتفعيل سلاح مقاطعة جميع المنتجات الأمريكية وبضائع الشركات الداعمة للعدو الصهيوني.. لافتاً إلى استمرار الحملة الميدانية التي سيشارك فيها مكتب الأشغال والمديريات والجهات المعنية.

ودعا شرف الدين، جميع شركات الدعاية والإعلان بأمانة العاصمة إلى التعاون والتفاعل الجاد مع الحملة وتنفيذ إجراءات المقاطعة للمنتجات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني، ومنع الترويج لها، وإزالة وتغيير اللوحات الإعلانية بمنتجات محلية أو بديلة.

وأشار إلى أن سلاح المقاطعة ترجمة للموقف اليمني المبدئي الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني ومساندة حركات الجهاد والمقاومة، وكأقل واجب ديني ووطني في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الإرهابي على قطاع غزة.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا