الأخبار

مصلحة الضرائب تدشن الدراسة للدفعة الثانية في مجال دبلوم المحاسبة الضريبية

دشنت مصلحة الضرائب اليوم الدراسة للدفعة الثانية للملتحقين بدبلوم المحاسبة الضريبية وعددهم 130 طالباً من موظفي ديوان المصلحة ومكتبي أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء ووحدة كبار المكلفين.

مصلحة الضرائب تدشن الدراسة للدفعة الثانية في مجال دبلوم المحاسبة الضريبية


وخلال التدشين أكد رئيس المصلحة عبدالجبار أحمد الحرص على تأهيل وتدريب الكوادر بما يسهم في ترسيخ العمل المؤسسي لمختلف الإجراءات الضريبية.
وأوضح أن توجهات العمل الضريبي في جوانب التأهيل والتدريب لا تنحصر على تحقيق مخرجات تواكب الاحتياج فقط، إنما يرافقها الالتزام بمبدأ التعامل الحسن مع المكلفين الذي يعد ركيزة مهمة لتحقيق شراكة فاعلة تجسد الشفافية مع الجمهور الضريبي.
وذكر رئيس المصلحة أنه تم تشكيل لجنة لإعداد خطة لتأهيل الكوادر واعتمادها ضمن مشاريع الخطة الاستراتيجية في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، مبيناً أن اللجنة العلمية بالمصلحة والتي تضم عدداً من الاكاديميين من جامعة صنعاء تعمل على وضع الترتيبات اللازمة لمتطلبات العملية التعليمية للدفعة الثالثة وبما يحقق توجهات المصلحة لتأهيل مايزيد عن 60 بالمائة من الموظفين.
وحث الجميع على المثابرة والاجتهاد بغية تحقيق الأهداف المرجوة من الدراسة وبما يسهم في تطوير الأداء الوظيفي.
من جانبهم عبر موظفو المصلحة الملتحقين بالدبلوم الضريبي عن شكرهم لرئاسة المصلحة لاهتمامها بالتدريب والتأهيل وتهيئة المناخ الملائم لمتطلبات الدراسة.
حضر التدشين وكيلا المصلحة المساعدان لقطاع التخطيط علي الخطيب والشؤون المالية والإدارية فهد دهمش وعدد من مديري العموم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا