الأخبار

القائمة الكاملة باسماء شهداء العدوان الاخير على غزة

حصلت "26 سبتمبر نت" على نسخة بالقائمة الكاملة لأسماء شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والتي قامت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة ردا على التشكيك الأمريكي في الإحصائيات التي اعلنتها الوزارة حول أعداد الشهداء والجرحى.

القائمة الكاملة باسماء شهداء العدوان الاخير على غزة

واكدت الوزارة انه في الوقت الذي ينتظر فيه الشعب الفلسطيني تدخلاً دولياً عاجلاً يوقف حرب الإبادة الجماعية التي ينفذه المحتل الإسرائيلي ضد كافة مكوناته المدنية وكوادره الصحية والإعلامية والاستخفاف بأرواح أكثر من 2 مليون انسان يعيشون في قطاع غزة، ويتعرضون لأبشع أنواع القتل الممنهج والمجازر الوحشية، تخرج الإدارة الأمريكية كعادتها  لتتبنى كافة مواقف الاحتلال الإسرائيلي دون أي تحقق أو تدقيق.

واضافت ان الادارة الامريكية تجردت من كافة المعايير والأخلاق الإنسانية والقيم الأساسية لحقوق الإنسان التي تتغنى بها،  لتتحدث بلسان المحتل المجرم وتشكك بكل وقاحة في صحة الأرقام المعلنة من جانب وزارة الصحة في قطاع غزة حول أعداد الشهداء والجرحى.

واكدت انه ولاجل ذلك قررت الوزارة الاعلان بالتفاصيل وأمام العالم بأسره حقيقة حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا أمام بصر العالم وسمعه منذ السابع من أكتوبر الجاري.

واشارت الى ان أبواب وزارة الصحة مشرعة لجميع المؤسسات للاطلاع على منظومة العمل الصحي في وزارة الصحة ليعلم العالم أن خلف كل رقم قصة إنسان معلوم الاسم والهوية فأبناء الشعب الفلسطيني ليسوا نكرات يمكن تجاهلهم.

 رابط التقرير واسماء الشهداء: 

https://documentcloud.wondershare.com/clientShare/review/bpcFVoayn8Msp0rtjRcN4WTEUn5Hfphxn340_o2YYV0T23GUHfhqkCn1zrBCCFFQJVzFgJVA1RQpc7b45v4Mbg

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا