الأخبار

ناطق الحكومة: تحضيرات للمرتزقة لاعاقة اي تحرك باتجاه نصرة فلسطين

26 سبتمبر نت: خاص | كشف ناطق حكومة تصريف الاعمال بصنعاء ضيف الله الشامي عن تحضيرات لمرتزقة العدوان لاعاقة اي خيارات تتخذها صنعاء لنصرة فلسطين.

Previous Next

وقال في تغريده له على منصة اكس: انه مع تصاعد الأحداث في فلسطين والمخاوف الأمريكية من توسع دائرة المعركة تجري تحضيرات لمرتزقة العدوان على اليمن في إطار تحريكهم لخوض المعركة في اليمن لإعاقة أي خطوات أو خيارات لنصرة الإخوة في فلسطين.

واكد الشامي ان زيارت ولقاءات العسكريين الأمريكيين بقادة المرتزقة وتصريحاتهم بأنهم سيكونوا حماة المياة اليمنية وتحضيراتهم الميدانية لذلك تاتي وتصب في هذا الإطار.

وكان القيادي المرتزق للاحتلال صغير بن عزيز قد التقى في 13 أكتوبر الجاري بقائد القيادة المركزية الأمريكية مايكل ايرك كورلا، وذلك بالتزامن مع حشد أمريكا الدعم في المنطقة لكيان العدو الصهيوني ضد قطاع غزة ودفعها بقوات إلى المنطقة لإرهاب أي طرف سيتدخل لنصرة الشعب الفلسطيني حيث أعلن حينها وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن عن زيارة إلى المنطقة لذات الغرض.

ووفق مراقبون فقد عاد القيادي المرتزق بن عزيز إلى اليمن وبدأ بلقاء قيادات عسكرية مرتزقة بمزاعم الاستنفار لحماية الملاحة الدولية، وبالأصح تشكيل خط دفاع أول غن كيان العدو الإسرائيلي ضد القوات المسلحة اليمنية كون الخطة الأمريكية تقوم على أن تضع مقابل كل طرف ينوي التدخل، طرف آخر لمواجهته.

واكدوا ان قائد القيادة المركزية الأمريكية قد وصل إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة لتشكيل غرفة عمليات أمريكية إسرائيلية مشتركة لذات الغرض..

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا