الأخبار

تدشين توزيع 10 الآف اسطوانة غاز لأسر الشهداء والفقراء بمحافظة ريمة

 دشن نائب وزير النفط والمعادن القائم باعمال المدير العام التنفيذي لشركة الغاز الاستاذ/ ياسر الواحدي وامين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن العمري ، توزيع عشرة الآف اسطوانة غاز فارغة مجانا لأسر الشهداء والفقراء بالمحافظة ،

تدشين توزيع 10 الآف اسطوانة غاز لأسر الشهداء والفقراء بمحافظة ريمة

وخلال التدشين الذي حضره وكيل المحافظة حافظ الواحدي ، أشار نائب وزير النفط والمعادن الواحدي أن توزيع اسطوانات الغاز الفارغة المجاني يأتي ترجمة لثمار زيارة رئيس الجمهورية المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى الي محافظة ريمة واللقاء بأبنائها وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي بالأهتمام بابناء ريمة وخدمة واقع المحافظة وبالتنسيق مع قيادة محافظة ريمه بتوزيع عشره الاف اسطوانه مجانا لاسر الشهداء والفقراء وهذه الاجراءات تمت بمتابعه من وزير النفط والمعادن .

ونوه الواحدي ان الية التوزيع للمواطنين ستتم عبر السلطه المحليه وبناء على ما تم رفعه من اسماء ولفئة الفقراء الغير قادرين على شراء اسطوانة الغازواسر الشهداء.

واكد الواحدي حرص القيادة وأهتمامها بأبناء ريمة وفي ظل الجهود التي تبذلها وزارة النفط على تقديم كافة الخدمات الاساسية للمواطنين للتخفيف من معاناتهم المعيشية في ظل الاوضاع الراهنه التي يمر بها الوطن من عدوان وحصار .

فيما أشاد امين عام محلي المحافظة العمري بالجهود التي تبذلها وزارة النفط والشركة اليمنية للغاز في عملية توزيع الاسطوانات المجاناً لاسر الشهداء والفقراء بالمحافظة والتي ستخفف من معاناتهم المعيشية.

وحث المواطنين على الحرص والتعامل السليم مع أسطوانات الغاز والمحافظة عليها لضمان استمرارية استخدامها وتجنب أي مخاطر وأضرار والحفاظ على سلامة الارواح.

وابدى المواطنين ارتياحهم خلال استلام الاسطوانات شاكرين فخامة الرئيس المشير مهدي المشاط والشركه اليمنيه للغاز على هذه اللفته الكريمه بتوزيع هذه الكميه للفقراء واسر الشهداء مجانا..

حضر التدشين مدير عام مكتب نائب وزير النفط والمعادن شوقي الصلوي ورئيس المكتب الفني بالمحافظة جلال درهم ومدير عام مديرية الجبين بدر الزايدي وماجد الكولي مدير الشئون القانونيه بالشركه اليمنيه للغاز. و فواز الوزير مدير دائرة الرقابه التمونيه.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا