الأخبار

علماء وخطباء إب يؤكدون وجوب اعلان الجهاد

أكد علماء وخطباء محافظة إب، وجوب التعبئة العامة وإعلان الجهاد والنفير العام في سبيل الله ضد الصهاينة المغتصبين لأرض فلسطين وكل من يساندهم ويقف إلى صفهم .

علماء وخطباء إب يؤكدون وجوب اعلان الجهاد

وباركوا في لقاء موسعا اليوم عقد اليوم للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. عملية طوفان الأقصى المباركة وكافة المواقف والملاحم البطولية التي تنفذها المقاومة الفلسطينية الشجاعة .

وأعلنوا في بيان لهم ، تأييدهم المطلق للموقف الشجاع والقوي الذي أعلن عنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لنصرة ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم .

وناشد العلماء والخطباء أبناء الأمة، تفعيل سلاح المقاطعة الشاملة للبضائع الامريكية والإسرائيلية والغربية كونها من الأعمال الجهادية .. داعين كل الدول العربية التي لها حدود مع فلسطين لفتح حدودها والسماح بدخول المتطوعين لمساندة المقاومة الفلسطينية وكذا دخول الدواء والغذاء للمحاصرين في غزة .

وفي اللقاء أوضح وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، أن الشعب الفلسطيني يتعرض لحرب إبادة من قبل كيان الاحتلال الصهيوني وبتشجيع من أمريكا والانظمة الغربية المعادية والحاقدة على الإسلام وأهله بتواطؤ من عملائهم على رأس الأنظمة العربية والإسلامية .

وأكد أهمية توحيد صفوف أبناء هذه الأمة وتجاوز كافة اختلافاتها وتبايناتها ويتجه الجميع صفا واحدا لمواجهة الصلف الصهيوني بحق إخواننا في فلسطين.

ودعا الجميع إلى توحيد الخطاب وتحشيد وتعبئة الناس للجهاد باعتباره انسب وأفضل الحلول لنصرة فلسطين وانقاذهم من الإجرام الصهيوني.

بدوره شدد الشيخ علي العكام في كلمة العلماء والخطباء، على ضرورة تحرك العلماء والخطباء في استنهاض الأمة و استنفارها لمناصرة الشعب الفلسطيني الذي يواجه أبشع عدوان وحشي وهمجي .

ولفت إلى أن المعركة هي معركة الأمة بأكملها وليست معركة الشعب فلسطين لوحده .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا