الأخبار

تضامنا مع غزة.. اليمنيون يحتشدون لأداء صلاة الجمعة غدا بميدان السبعين

دعت “اللجنة المركزية للحملة الوطنية لنصرة الأقصى” في صنعاء، للخروج والاحتشاد غدا الجمعة في ميدان السبعين لأداء صلاة الجمعة والتضامن مع أبناء غزة.

Previous Next

وقالت اللجنة إن الخروج غدا يأتي للتضامن مع أبناء غزة وإدانة العدوان الهمجي الوحشي المتواصل الذي يتعرضون له من قبل العدو الصهيوني، مشيرة إلى أن ذلك يأتي امتدادا لمسيرات المناصرة والتأييد الواسعة للقدس والقضية الفلسطينية.

وأدانت اللجنة المركزية “المجازر التي تجري على مرأى ومسمع من الأنظمة العربية والإسلامية والعالم الذين يغضون الطرف عن جرائم الحرب كاملة الأركان التي يتعرض لها سكان القطاع المحاصر وبتواطؤ مشين”.

وأكدت “اللجنة المركزية للحملة الوطنية لنصرة الأقصى” أن “للحرية أثمان باهظة لا تجود بها إلا الشعوب الحرة الكريمة وذات الإرادة الصلبة”، فيما حيّت “العمليات العسكرية البطولية لكتائب عز الدين القسام وكافة فصائل المقاومة التي تخوض أنقى وأشرف المعارك ضد الكيان الصهيوني”.

وكانت المقاومة الفلسطينية، قد دعت لتصعيد شعبي في عموم الدول الحرة  للمطالبة بفتح معبر رفح المصري، وحددت يومي الجمعة والأحد المقبلين لتظاهرات للمطالبة بفتح معبر رفح الحدودي الذي تغلقه السلطات المصرية بذريعة تهديدات الاحتلال الإسرائيلي على الرغم من قدرتها  على تلافي تلك التهديدات.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا