الأخبار

التيارات السلفية تحتفي بالمولد النبوي الشريف

نظّمت التيارات السلفية بمحافظة تعز، أمسية ثقافية توعوية بذكرى المولد النبوي الشريف.

التيارات السلفية تحتفي بالمولد النبوي الشريف


وخلال الأمسية أشار وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، بحضور القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، إلى دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية وأهمية تعظيم وتبجيل ذكرى مولده في ظل الضعف والشتات الذي أصاب الأمة جراء ابتعادها عن القرآن الكريم وتعاليم الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.
وأكد أن الرسول الأعظم جاء بالهدى والدين الحق .. مؤكداً أن العالم يعيش اليوم جاهلية جديدة هي أشد من الجاهلية الأولى، ما يتطلب العودة إلى منهج الرسول الخاتم والتأسي برحمته وإحسانه وجهاده.
من جانبه أشار مفتي المحافظة، علوي سهل بن عقيل، إلى الأوضاع قبل بعثة النبي صلى الله عليه وآله وسلم والتي كانت في حالة من التيه والتخبط والتمزق، حتى بعث الله تعالى رسول الهدى ليُخرجها من التردي والانحراف الشديد الذي أصابها إلى مرحلة الهدى والنور.
وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة قناف الصوفي وطلال الصوفي وعضوا المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب، وعبدالله النعمي، أكد وكيل وزارة الإرشاد المساعد محمد الحميري، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة التي يحتفي بها أبناء وشعوب الأمة في مختلف أنحاء العالم.
ولفت إلى محاولات أعداء الأمة إطفاء هذه الشعلة عبر الأفكار المضللة والعقائد الهدامة.
بدوره دعا مدير الإرشاد بمديرية صالة، علي السلمي، الجميع إلى المشاركة الواسعة بمولد نور الهدى بساحة الرسول الأعظم في الجند - المدينة الطبية ظهر يوم غد الأربعاء.
تخللت الأمسية بحضور ومسؤول ملف الصوفية عدنان النوري، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، أنشودة بعنوان" ولد الهدى" وقصيدة شعرية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا