الأخبار

مؤسسة الحبوب توزع هدايا عينية لأسر الشهداء والجرحى والفقراء

 دشنت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب اليوم، توزيع هدايا عينية بإجمالي 1100 كيس قمح، لمؤسسة الجرحى والهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء وجمعية مستقبل اليمن لرعاية وتأهيل المعاقين والمرابطين في جبهة الجوف وللفقراء في بني الحارث بأمانة العاصمة.

مؤسسة الحبوب توزع هدايا عينية لأسر الشهداء والجرحى والفقراء

وخلال التدشين أوضح نائب المدير التنفيذي للمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب المهندس صلاح المشرقي، أن توزيع هذه الهدايا العينية يأتي في إطار ترجمة توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالاهتمام بأسر الشهداء والجرحى وتزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشار إلى أن هذه الكمية خصصت لدعم مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للجرحى والمرابطين في جبهة الجوف والفقراء في مديرية بني الحارث، تقديرا للجهود التي بذلوها في مواجهة العدوان والتصدي له، وإيمانا من المؤسسة بعظمة ما قدموه وجميع زملائهم في مختلف الجبهات بصمودهم ومواجهتهم للعدوان على مدى تسعة أعوام.

ولفت المشرقي إلى أن هذه الكمية تم تسليمها عبر الجهات الرسمية بحضور كافة وسائل الاعلام، إلى المؤسسات والجهات المعنية بأسر الشهداء والجرحى، لضمان وصولها إلى مستحقيها والإسهام في التخفيف من معاناة تلك الأسر نتيجة استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أشاد ممثل جمعية مستقبل اليمن رعاية وتأهيل المعاقين علي محمد المتوكل، بدور المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب على هذه المبادرة التي جاءت بتوجيهات قائد الثورة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف..منوها بأهمية مثل هذه المساعدات في تخفيف معاناة أسر الشهداء والجرحى .

حضر التدشين ممثل مؤسسة الجرحى طارق يحيى قاسم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا