الأخبار

المنطقة العسكرية الخامسة تحتفي بالمولد

نظمت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة الحديدة، اليوم الحفل المركزي التحضيري بذكرى المولد النبوي الشريف

المنطقة العسكرية الخامسة تحتفي بالمولد

.
وفي الحفل أشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، بتفاعل أبناء الحديدة خلال هذا العام وزخم الفعاليات والاحتفالات التي تشهدها مدينة الحديدة والمديريات تجسيدا لعظمة هذه المناسبة الدينية العظيمة والقيم النبيلة التي حملها صلى الله عليه وسلم.
وأوضح أن يوم ميلاد النبي الكريم يمثل أعظم مناسبة يحتفي بها أهل اليمن، لافتا إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، لهذا العام، يكتسب أهمية بالغة لتزامنها مع عيد ثورة 21 سبتمبر والعديد من المستجدات التي تتوج صمود الشعب اليمني.
وخلال الحفل بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني ووزير المياه عبدالرقيب الشرماني، اعتبر محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، ما تشهده الحديدة من تفاعل وزخم لإحياء المناسبة لوحة فرائحية في أعظم وأقدس مناسبة وأسمى مقام في حضرة الرسول الأعظم لإحياء ذكرى ميلاده.
ولفت إلى اعتزاز الشعب اليمني بإحياء ذكرى مولد الرسول الاعظم وتجسيد الارتباط الوثيق بالنبي والتمسك بالهوية الإيمانية الراسخة في وجدان أحفاد الأنصار.
من جانبه أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، حرص أبناء الشعب اليمني أحفاد الأوس والخزرج على إحياء ذكرى ميلاده رغم التحديات للعام التاسع وتأكيدهم على الالتزام بالمنهج المحمدي والتأسي بثباته في تصديهم لقوى الظلم والطغيان.
وأشار، إلى دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، خاصة في ظل محاولة أعداء الأمة الإساءة والنيل من الإسلام والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.
تخلل الحفل الذي حضره عدد من أعضاء مجلس النواب والشورى وعدد من وكلاء محافظة الحديدة ولوجستي المنطقة العسكرية الخامسة حمزة أبو طالب ومدير دائرة التوجيه المعنوي ابراهيم الشامي وقيادات عسكرية، فقرات إنشادية لفرقة الولاء وقصيدة للشاعر اسد باشا عبرت عن المناسبة.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا