الأخبار

الحوثي: الشعب اليمني عانى من الجاهلية الأخرى

نظمت دائرة الخدمات الطبية العسكرية ومؤسسة الجرحى فعالية خطابية وثقافية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف.

الحوثي: الشعب اليمني عانى من الجاهلية الأخرى

وخلال الفعالية أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بتضحيات الجرحى وثباتهم وتمسكهم برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وقال إن "هذه الفعاليات الكبيرة التي يحضرها الجرحى تحمل رسائل قوية لكل أعداء الإسلام بأن الشعب اليمني بكل فئاته متمسك برسول الله وآل بيته الأطهار ومستعد للتضحية بكل غالٍ في سبيل الله ونصرة كتابه ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم"، مؤكداً أن قدوتهم وأسوتهم في التضحية والصبر هو رسول الأمة أعظم قائد عرفته البشرية.

وأضاف أن الشعب اليمني عانى من الجاهلية الأخرى التي ارتكب فيها أعداء الإسلام أمريكا وإسرائيل وأعوانهم ومرتزقتهم جرائم الإبادة والحصار بسبب تمسكه وارتباطه برسول الله"، داعياً إلى المشاركة الفاعلة يوم ١٢ ربيع الأول بميدان السبعين وكل الساحات التي تم إعدادها للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشار عضو السياسي الأعلى إلى أهمية إحياء هذه الذكرى الدينية الجليلة في نفوس أبناء اليمن والاقتداء بنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، والتحلي بصفاته وشمائله وأخلاقه وجهاده، معتبراً مولد معلم البشرية، الطريق الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور.

وشدد على ضرورة استشعار المسؤولية من قبل الجميع والاقتداء برسول الله في الأعمال والأخلاق والسلوك وتطبقيها في الواقع العملي تجاه المجتمع خصوصا في ظل الظروف الراهنة، وما يعانيه الشعب اليمني من عدوان همجي وحصار جائر.

وفي الفعالية التي حضرتها قيادات دائرة الخدمات والمؤسسة، أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى الدكتور علي الضحياني ومسؤول دائرة الثقافة الجهادية حسين الجبين أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي على صاحبها وآله افضل الصلاة والسلام يجسد المحبة الصادقة وارتباط أبناء اليمن الوثيق برسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارا إلى أن الأمة الإسلامية في المرحلة الراهنة تحتاج لإبراز عظمة الرسول الكريم في التآخي والتراحم، التمسك بنهجه والاقتداء به، مؤكدين أن التولي الصادق لله سبحانه والرسول الكريم وآل بيته عليهم الصلاة والسلام وأعلام الهدى الوسيلة للصلاح في الدنيا والفوز في الآخرة والنصر والتأييد وسلاح مواجهة المؤامرات والمخاطر التي تواجه الأمة.

وأشاد الضحياني والجبين بتضحيات الجرحى وصمودهم وثباتهم وتفاعلهم الكبير مع فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف.

تخلل الفعالية التي حضرها الجرحى وكوادر الدائرة أوبريت انشادي وبرع شعبي وقصيدة شعرية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا