علماء اليمن: اللقاء السعودي الصهيوني الأمريكي حلقة في سلسلة خيانة آل سعود للقضية الفلسطينية

استنكرت رابط علماء اليمن، اليوم الاثنين، اللقاء الثلاثي السعودي الصهيوني الأمريكي في نيوم، معتبرة ذلك حلقة في سلسلة خيانة آل سعود للقضية الفلسطينية المستمرة.

علماء اليمن: اللقاء السعودي الصهيوني الأمريكي حلقة في سلسلة خيانة آل سعود للقضية الفلسطينية


وفي بيان صادر عنها، أكدت رابطة علماء اليمن على ضرورة وحدة الأمة العربية والإسلامية في وجه المخططات الصهيونية الأمريكية والعمل على تحرير المقدسات الإسلامية.

ودعت السلطة الفلسطينية إلى إيقاف التنسيق الأمني مع العدو، مشيرة إلى أن العودة للتنسيق كانت عاملاً مشجعاً للصهاينة والأمريكان على الإيغال في مؤامراتهم.

شدد بيان الرابطة الدعوة لأبناء الشعب الفلسطيني بكل أطيافهم وحركات المقاومة الفلسطينية إلى التوحد واللجوء إلى خيار المقاومة المسلحة.

كما دعا البيان أبناء الشعوب العربية والإسلامية إلى ضرورة التحرك وإعلان الجهاد وتفعيل المقاطعة ضد أشكال التطبيع ورفض أي تواجد لسفارات وقنصليات الصهاينة في بلدانهم، ومحور المقاومة وكل الحركات الجهادية إلى المزيد من الكفاح والجهاد في سبيل الله والوقوف في وجه كل المؤامرات الاستعمارية.

وأكدت رابطة علماء اليمن أن العدوان السعودي الإماراتي الصهيوأمريكي على اليمن كان وما زال وسيظل عدواناً على الأمة العربية والإسلامية وتنفيذاً لأجندةٍ صهيونية أمريكية، داعية الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل الأبية إلى الاستمرار في الجهاد لتحرير الأرض من دنس الغزاة وعملائهم.

إلى ذلك، بارك بيان الرابطة الضربة الصاروخية على منشأة أرامكو في جدة، داعياً إلى المزيد من الضربات على المواقع العسكرية والاقتصادية الحساسة طالما وشعبنا يتعرض لأبشع أنواع العدوان والحصار.

 

تقييمات
(0)