أخبار |

الاتصالات توزع 300 حقيبة وتستهدف أكثر من الف وثلاثمائة طالب في مشروع التغذية المدرسية

الاتصالات توزع 300 حقيبة وتستهدف أكثر من الف وثلاثمائة طالب في مشروع التغذية المدرسية

 انطلاقا من مسئوليتها الإجتماعية والخيرية استهدفت المؤسسة العامة للاتصالات أكثر من الف وثلاثمائة طالب بوجبات إفطار ووزعت حقائب مدرسية في عدد من محافظات الجمهورية.

ففي محافظة صنعاء تم توزع 300 حقيبة مدرسية للصفوف الاولى في مدرسة شهداء القيضي بمديرية صنعاء الجديدة وخلال تدشين التوزيع ،  بحضور مدير المستلزمات بمكتب التربية بالمحافظة خالد العذري ، ومديرا المبيعات بالمؤسسة العامة للاتصالات فرع صنعاء وضاح شديوه ، والمنطقة محمد سند ، أكد " رئيس قسم المستلزمات بالمديرية إبراهيم الفضلي ،حرص المؤسسة العامة للإتصالات على تنفيذ الأعمال الخيرية التي تستهدف طلاب الصفوف الاولى نظراً لظروفهم الصعبة بما فيهم أسر الشهداء بحسب الإمكانات المتاحة وفي محافظة المحويت وبهدف الحفاظ على الطلاب من التسرب من المدارس بسبب الظروف الصعبة دشنت مؤسسة الاتصالات توزيع مشروع التغذيه في اطار الخطه التسويقيه لعام 2023م وتنفيذ برامج المسئوليه الاجتماعيه الخاصه بالمؤسسة.

حيث شهدت مدرسة الفوز المركزيه استهداف 560 طالباً بالتغذية .

حضر التدشين مدير عام فرع المؤسسة بالمحافظة المهندس نور الدين عبدالله المشرقي، و نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، شرف عبدالرحمن ومدير ادارة التربيه بالمدينه مالك الشاحذي والاستاذ حميد الاخرم مدير مدرسة الفوز المركزيه والفريق المكلف من الاداره العامه والفرع للاشراف على تنفيذ المشروع .

وشهدت محافظة حجة تدشن مشروع التغذية المدرسية بمديرية مركز المحافظة ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية.

يهدف المشروع الذي نفذه فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة حجة إلى رفع معاناة الأطفال والمساهمة في منع تسرب الطلاب من المدارس واكمال تعليمهم، ويتضمن تقديم وجبة الإفطار لـ 750 طالباً وطالبة في مدارس الزهراء والشهيد الصماد وعمار بن ياسر خلال الفصل الدراسي الثاني.

وخلال التدشين أكد مدير عام فرع المؤسسة بالمحافظة سامي الخطيب، الحرص على تنفيذ المشاريع الإنسانية في الميدان التعليمي الذي تأثر بسبب تداعيات الحصار والعدوان الأمريكي السعودي المستمر منذ نحو تسع سنوات.

وأوضح أن المؤسسة نفذت مشروع الحقيبة المدرسية للفئات المستهدفة بعدد من المدارس من منطلق التعليم مسؤولية الجميع. بدوره ثمن مدير مكتب التربية بمديرية مركز المحافظة نبيل الحجاجي ، الدور الذي تقوم به مؤسسة الاتصالات في تبني مثل هذه المبادرات والمشاريع الخيرية للإسهام في استمرار العملية التعليمية في ظل الظروف الراهنة..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا