أخبار |

تكريم 32 من أسر الشهداء في ذمار

تكريم 32 من أسر الشهداء في ذمار

 ذمار: رشاد الجمالي/

تم تكرم 32 اسرة من اسر الشهداء من منتسبي مكتب المؤسسة العامة للاتصالات ومكتب الانشاءات وفرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدية وفرع الهيئة العامة للمساحة والاراضي والتخطيط العمراني بمحافظة ذمار احتفاء  بالذكرى السنوية للشهيد  1445هـ.

وخلال الفعالية الذي حضرها حسن عبدالرزاق عضو مجلس الشورى اشار محمود الجبين وكيل المحافظة أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد محطة مهمة لاستلهام الدروس والعِبر من حياة الشهداء والوقوف أمام مآثرهم وتضحياتهم للدفاع عن الوطن ونصرة الأمة.

ودعا كافة فئات المجتمع إلى رعاية أسر الشهداء والمفقودين والوقوف إلى جانبهم وفاء لتضحيات الشهداء الذين بذلوا دماءهم الطاهرة الزكية نصرة للدين والوطن.

فيما القيت كلمتين من فؤاد احمد القواس مدير عام مكتب الاتصالات بالمحافظة يحي العزي صلاح مدير فرع هيئة المساحة للاراضي والتخطيط العمراني  بالمحافظة  أشارت جميعها الى اهمية احياء الذكرى السنوية للشهيد لنتذكر المآثر البطولية ما سطروه الشهداء  من مواقف بطولية لينهل منها الجميع أسمى معاني الوفاء للوطن.

مؤكدين  إلى دلالات إحياء الذكرى السنوية للشهيد في الاهتمام بأسر الشهداء نظير ما سطره ذويهم من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

مضيفين  إلى ان موقف اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة مشيدين بشجاعة قائد الثورة السيد / عبدالملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل  في المشاركة الفعلية من خلال العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية عبر سلاح الجو المسيَّر والقوة الصاروخية والقوات البحرية التي تمكّنت من السيطرة على سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر ردا على المجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة فيما القى الاستاذ/ هاشم الكاظمي كلمه اسر الشهداء..

اشار إلى المآثر البطولية التي خلّدها الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره..وأكد أهمية تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وفاء لتضحيات ذويهم في مواجهة العدوان والدفاع عن سيادته واستقلال اليمن

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا