أخبار |

تكريم الناطق باسم الحراك الثوري الجنوبي

تكريم الناطق باسم الحراك الثوري الجنوبي

كرّم وزير حقوق الإنسان في حكومة تصريف الأعمال علي الديلمي الناطق باسم الحراك الثوري الجنوبي الدكتور محمد النعماني، والناشط الحقوقي والإنساني وليد المفتي في إطار جهود التواصل الخارجي لإيصال مظلومية الشعب اليمن.

وأشاد وزير حقوق الإنسان بجهود الدكتور النعماني والمفتي في إيصال مظلومية اليمن على المستوى الخارجي، مؤكداً أن كل الجهود التي تبذل في مواجهة العدوان وتعريته وكشف جرائمه مبنية على حقائق وأرقام واحصائيات ولها أثر ويجب دعمها وتشجيعها وتكشف بشاعة الإجرام الذي تمارسه دول العدوان في حق اليمن واليمنيين .

فيما أكد الدكتور النعماني أن مساعي التواصل الخارجي مستمرة في كشف الانتهاكات والجرائم التي مارستها وتمارسها دول العدوان على اليمن، مشيراً إلى أن هناك ملف خاص بولي العهد السعودي محمد بن سلمان سيقدم إلى محكمة الجنايات الدولية.

وأوضح أن هذا الملف مثقل بجرائم حرب وانتهاكات تزعمها ابن سلمان عبر مايسمى بالتحالف العربي الذي شن عدوانه على اليمن في مارس 2015.

من جانبه لفت المفتي إلى أن التواصل الخارجي لكشف انتهاكات وجرائم العدوان حقق أثراً جيداً في إيصال مظلومية اليمن وقضيته، مؤكداً أهمية التوثيق والرصد الذي يتلقونه عبر وزارة حقوق الإنسان باعتبارها أدلة دامغة تثبت بشاعة العدوان على اليمن.

حضر التكريم مدير عام التخطيط والمتابعة وتقييم الأداء رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة الدكتور عارف العامري.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا