أخبار |

كلية القانون في جامعة إب تقيم بازارا خيريا لصالح أطفال غزة

كلية القانون في جامعة إب تقيم بازارا خيريا لصالح أطفال غزة

أقامت كلية القانون وملتقى الطالب الجامعي في جامعة إب، اليوم، بازارا خيريا لصالح أطفال غزة. وفي الفعالية، أكد رئيس الجامعة، الدكتور نصر الحجيلي، أهمية هذه المبادرات الطلابية التي تجسد وعي شباب الأمة وحرصهم على نصرة الحق، والوقوف في وجه قوى الإستكبار العالمي بشتى الوسائل والطرق الممكنة حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة.

وأوضح أن الفعاليات والأنشطة، التي أقامتها الجامعة منذ بداية العدوان الغاشم والحصار الجائر على قطاع غزة، تجسد القيم الدينية الأصيلة في قلوب كافة منتسبي الجامعة، ومواكبة للمواقف المشرفة التي أبدتها القيادة العليا المجاهدة منذ وقت مبكر.

من جانبه، أكد أمين عام الجامعة، عبدالملك السقاف، أن الجرائم المتواصلة، التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاشم بحق أبناء غزة، تحتم على كافة أبناء الأمة الوقوف بشجاعة في معركة الشرف والبطولة، ومساندة محور المقاومة الرافض لهمجية قوى الشر، ورفض التطبيع والعمالة، التي لا تمت للدين والإنسانية بصلة.

بدوره، أوضح عميد كلية القانون، الدكتور بشير العماد أهمية، إستمرار الفعاليات والأنشطة المنددة بالمجازر الشعواء، التي يرتكبها الصلف الصهيوني، ومقاطعة منتجاته، مع الحرص على بناء جيل قوي قادر على مواجهة كافة المؤامرات، التي تحاك من قبل قوى الاستكبار العالمي.

شارك في البازار عميد كلية العلوم، الأستاذ الدكتور علي الحمادي، وأمين عام كلية القانون، فؤاد محمد علي، وممثل ملتقى الطالب الجامعي أشرف القادري ،وجمع غفير من الأكاديميين والإداريين والطلبة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا