أخبار |

وقفة احتجاجية لجمارك عفار تنديدا بالعدوان الصهيوني

وقفة احتجاجية لجمارك عفار تنديدا بالعدوان الصهيوني

نظم موظفي جمارك عفار في البيضاء وقفة احتجاجية وتضامنية قوية للتنديد بالقصف الهمجي وحرب الابادة التي تجتاح قطاع غزة.

وعبر بيان صادر عن الوقفة عن   الحزن العميق والغضب الشديد إزاء هذه الحرب العدوانية  التي أودت بحياة أكثر من 3500 طفل و2000 امرأة، واستخدم فيها العدو الصهيوني  أسلحة فتاكة وقنابل فسفورية تدمر بلا رحمة وتقتل بلا رحمة .

وادان المشاركون بشدة الصمت العالمي والاممي والخذلان العربي، حتى على مستوى ادخال الطعام والمساعدات الانسانية للمحاصرين في غزة.

وعبر البيان، عن التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني الشجاع الذي يتعرض للظلم والاضطهاد، ونشيد بدعم محور المقاومة في إيران ولبنان وسوريا الذين  يدعمون القضية الفلسطينية ، إن تضحيات هؤلاء القوى المقاومة في المنطقة تعكس عزمهم الثابت على مواجهة العدوان والتصدي للاحتلال الإسرائيلي الظالم.

وقال المشاركون نحن نعلن في هذا البيان عن تفويض كامل وشامل  للسيد القائد بكل خياراته الاستراتيجية للوقوف مع فلسطين وشعبها في مواجهة الاحتلال والتصدي للعدوان،كما اننا نعلن  دعمنا جميع الإجراءات اللازمة لتحقيق العدالة والحرية للشعب الفلسطيني وإقامة دولته على كامل اراضيه  بعاصمتها القدس الشريف ، وطرد الكيان المحتل وإن وحدة الصف والتضامن العربي والدولي للشعوب  هي أداة قوية لمواجهة الاحتلال وتحقيق الحرية والتحرير لفلسطين كل فلسطين .

وأضاف البيان إننا نؤمن بقوة بحق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير والعيش في حرية وكرامة على أرضهم الوطنية،  نحن ندعو الجميع إلى التضامن والدعم المستمر للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية كل مسلم حر ، سواء على المستوى الشعبي أو السياسي، ونحث على المقاطعة الاقتصادية  والثقافية للكيان الاحتلالي "الحق والعدل ستنتصر،باذن الله  والحرية ستعلو في فلسطين وكل أرض تتعرض للاحتلال والظلم ."

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا