أخبار |

مسيرة لأبناء فرع العدين وجبل رأس تضامناً مع الشعب الفلسطيني

مسيرة لأبناء فرع العدين وجبل رأس تضامناً مع الشعب الفلسطيني

نظم أبناء مديريتي فرع العدين بمحافظة إب وجبل رأس بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرة مشتركة، تفويضا للسيد القائد وتضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وردد المحتشدون الهتافات المعبرة عن دعم ومناصرة المقاومة الفلسطينية وعملية طوفان الأقصى، والغاضبة للمجازر التي يرتكبها الصهاينة في قطاع غزة.

وفي المسيرة التي حضرها وكيل محافظة إب راكان النقيب ومديرو مديريتي فرع العدين جمال المزحاني وجبل راس مطهر النور ومكتب الإعلام عبدالباسط النوعة والناشطان الثقافيان بالمديريتين رعد الوائلي ومجاهد حسيب، ندد المشاركون بمواقف الأنظمة العربية العميلة للغرب إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إجرام وحرب إبادة على أيدي الصهاينة وبتشجيع من أمريكا والغرب .

وأشاد بيان صدر عن المسيرة، بالموقف العظيمة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، تجاه الشعب والمقاومة الفلسطينية وتحذيراته الشديدة للكيان الصهيوني وأمريكا واستعداد الشعب اليمني لمساندة ودعم المقاومة الفلسطينية بالصواريخ والطائرات المسيرة والمقاتلين .. معلنين تفويضهم المطلق لقائد الثورة في تنفيذ الخيارات التي يراها مناسبة سواءً فيما يتعلق منها بالساحة اليمنية أو القضية الفلسطينية .

وجدد البيان الموقف الثابت والمبدئي مع القضية الفلسطينية باعتبارها القضية الأولى والمركزية للأمة .. داعياً إلى حراك شعبي واسع في كافة الأقطار العربية والإسلامية وتجهيز قوافل الرجال والسلاح إمدادا للمقاومة الفلسطينية وفتح الحدود للإلتحاق بالمقاومة ضد الصهاينة المجرمين .

تخللت المسيرة قصيدة للشاعر مهران الأهدل وعدد من الكلمات أكدت أهمية إعلان النفير العام لإسناد المقاومة الفلسطينية واستئصال الغدة السرطانية الخبيثة التي زرعها الغرب في فلسطين العربية الإسلامية .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا