أخبار |

ادانة بجرائم العدو الصهيوني بحق الاعلاميين في فلسطين

ادانة بجرائم العدو الصهيوني بحق الاعلاميين في فلسطين

استنكر المكتب التنفيذي لإتحاد الإعلاميين بصنعاء، جرائم العدو الصهيوني بحق الإعلاميين ووسائل الإعلام في فلسطين.

وأكد المكتب في بيان له تضامنه مع زملاء المهنة الذين يؤدون رسالتهم البطولية بكل مهنية ومصداقية غير آبهين بكل أساليب القتل والترهيب التي يستخدمها العدو الإسرائيلي في إنتهاك سافر لكل القوانين والمواثيق الدولية الإنسانية.

وطالب البيان المنظمات الحقوقية الدولية واللجنة الدولية للصليب الأحمر بالعمل على حماية الإعلاميين ووسائل الإعلام التي تفضح جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين الفلسطيني وإدانة الإنتهاكات بحقهم وتقديم مرتكبيها للعدالة.

وأدان المكتب التنفيذي كل الجرائم والإنتهاكات التي ترتكبها آلة القتل والتدمير للإحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني والتي تستهدف المدنيين بوحشية إذ طالت يد الإجرام الإسرائيلي عدد من الصحفيين مع أسرهم إثر قصف منازلهم حيث استشهدت الصحفية سلام ميمة وزوجها وأطفالها في قصف منزلهم في مخيم جباليا.

 

كما استشهد الصحفي محمد فايز يوسف ابو مطر بقصف استهدف منازل المواطنين في رفح، ولم يستثني العدو الصهيوني مكاتب وسائل الإعلام حيث شنت مقاتلات الكيان المؤقت غارات على مبنى مكتب قناة العالم الإخبارية في غزة، محاولا إسكات صوت الحقيقة وإخفاء جرائمه بحق أبناء الشعب الفلسطيني و مستهدفا أحد أهم المنابر التي كشفت عمليات القتل الوحشي للآلاف من الأطفال الفلسطيني الأبرياء.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا