أخبار |

عروض ووقفات تضامنية من أبناء فلسطين ومباركة لعملية طوفان الاقصى

عروض ووقفات تضامنية من أبناء فلسطين ومباركة لعملية طوفان الاقصى

26 سبتمبرنت:-

نظمت اليوم في أمانة العاصمة وعدد من مديريات عدد من المحافظات عروض ووقفات تضامنية من الشعب الفلسطيني وتأييدا ومباركة الانتصارات العظيمة التي تحققها المقاومة الفلسطينية الباسلة ضمن عملية "طوفان الأقصى".

حيث شهدت مديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، مسيرة حاشدة وعرض رمزي لوحدات أمنية تأييدا ومباركة لعملية طوفان الأقصى ودعما للمقاومة والشعب الفلسطيني لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.وانطلق العرض من مركز المديرية وصولا إلى شارع الستين، وتقدمه وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكيل وزارة الشباب الدكتور غسان المداني ومدير المديرية عبدالملك الرضي، وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية، ومشايخ وشخصيات اجتماعية، وحشد كبير من أبناء معين.

ورفع المشاركون في المسيرة والعرض الأعلام الفلسطينية واللافتات ورددوا الشعارات المؤيدة والداعمة لعملية طوفان الأقصى النوعية التي تنفذها المقاومة الفلسطينية الباسلة ضد الكيان الصهيوني المحتل، حتى تحرير الأراضي المحتلة والقدس الشريف من دنس الصهاينة.

وأعلن أبناء مديرية معين، الجاهزية التامة والاستعداد لأي تطورات قادمة استجابة لما أعلنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم ومساندة المقاومة بالمال والسلاح والرجال وخوض معركة الجهاد المقدس.

وأكد وكيل أول أمانة العاصمة أن هذا العرض الكبير يأتي في إطار الاستجابة السريعة لما أعلنه قائد الثورة، بتأكيد استعداد وجاهزية الشعب اليمني للمشاركة في معركة طوفان الأقصى المباركة لتحرير أرض فلسطين والقدس الشريف كواجب ديني على كل مسلم.

واعتبر الخروج المشرف لأبناء مديرية معين، تأكيدا على تأييدهم للقيادة الثورية وتنفيذ أي توجيهات يصدرها لهم، والوقوف الكامل إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم ومساندة مقاومته الباسلة بكل الوسائل الممكنة لمواجهة صلف ووحشية الكيان الصهيوني البربري.

بدوره أشاد مدير مديرية معين، بعملية طوفان الأقصى النوعية وما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية ومشرفة، والتي كشفت وهن وهشاشة الكيان الصهيوني الذي تهرول الأنظمة العربية العميلة للتطبيع معه.

وأكد الوقوف والدعم الكامل للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة لمواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني الغاصب، حتى التحرير الكامل لأرض فلسطين والمقدسات الإسلامية.

وعبر عن تأييد ومباركة قيادة وأبناء مديرية معين لعملية البطولية "طوفان الأقصى" التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد كيان الاحتلال الصهيوني.. مبيناً أنها هذه العملية النوعية تمثل رسالة قوية للعالم بأن الشعب الفلسطيني سينتصر و سيستعيد كل الأراضي المحتلة.

وأُقيمت في 8 مديريات بمحافظة صنعاء، اليوم، وقفات جماهيرية حاشدة، تأييداً ومباركةً لعملية "طوفان الاقصى" التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وباركت الوقفات، التي شهدتها مديريات همدان وبني حشيش وأرحب والحيمة الخارجية وصعفان ومناخة وبلاد الروس وسنحان وبني بهلول ، عملية "طوفان الأقصى" النوعية التي كشفت ضعف العدو الصهيوني وهشاشته .

وأكدت الوقفات، التي شارك فيها نائب رئيس مجلس الشورى، ضيف الله رسام، ووزير الدولة، نبيه أبو نشطان، وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات المكاتب التنفيذية ومديرو المديريات والمشائخ والأعيان ، أن ما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية كسرت شوكة العدو الصهيوني وأسقطت خرافة الجيش الذي لا يقهر.

وأشار المشاركون في الوقفات إلى أن العملية البطولية باغتت وارهبت وأرعبت العدو المحتل وجعلته في خوف وصدمة كبيرة لن يفيق منها الا بعد عقود من الزمن ، مؤكدين أن الرد الصهيوني مهما كان وحشيته لن ينال من قوة وإرادة المقاومة والشعب الفلسطيني الصامد والحر ولن يغير حقيقة أن جيش الاحتلال هُزم شر هزيمة.

وأعلنت بيانات صدرت عن الوقفات، التأييد المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بشان عملية "طوفان الأقصى"، مؤكدين جاهزيتهم لتنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

وجددت الموقف الثابت لأبناء الشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية والعمليات البطولية التي تنفذها المقاومة ضد العدو في عدد من المواقع في الأراضي المحتلة، باعتبار القضية الفلسطينية، القضية المركزية للشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية.

ودعت البيانات الأنظمة العربية والإسلامية إلى تجاوز حالة الانبطاح والصمت المخزي، والمبادرة في دعم الشعب الفلسطيني لتحرير أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واعتبرت صمت معظم الأنظمة العربية المحسوبة على الإسلام ، إزاء الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني، بحق الشعب الفلسطيني، وصمة عار في جبينها ، مشيرة إلى أن التطبيع مع الكيان الصهيوني جريمة لا تقل عن الجرائم و الانتهاكات التي يرتكبها الكيان الغاصب.

كما دعت دول العدوان إلى فك الحصار عن المطارات وفتح المجال أمام المجاهدين اليمنيين للالتحام بإخوتهم المجاهدين في أرض فلسطين للذود عن حرمات المسلمين والدفاع عن المقدسات الإسلامية.

 

 

 

كما نظم موظفو وعمال صندوق النظافة والتحسين، ومكتب السياحة بمحافظة إب اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا ومباركة الانتصارات العظيمة التي تحققها المقاومة الفلسطينية الباسلة ضمن عملية "طوفان الأقصى".

وأكدوا جهوزيتهم لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن عملية "طوفان الأقصى" والاستعداد ﻷي تطور عسكري أو ميداني يتطلب الدعم المباشر ﻷبطال المقاومة الفلسطينية.

وفي الوقفة أشار وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب، إلى أن هذه العملية تمثل نقطة تحول في مسار الصراع مع العدو الصهيوني.

وأدان جرائم الحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني، بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

فيما أكد مدير صندوق النظافة بالمحافظة المهندس سليم البحم، أن الاحتفالات بعيد اﻹستقلال ورحيل آخر جندي بريطاني من اليمن ، أشعلت جذوة الحماس في نفوس اليمنيين التواقة للجهاد في سبيل الله .

بدوره أكد مدير مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج، على موقف الشعب اليمني المؤيد والمناصر للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة .. معتبرا عملية "طوفان اﻷقصى" رسالة للعالم بأن الشعب الفلسطيني سينتصر مهما بلغ حجم التحديات والمؤامرات التي تحاك ضده.

 

وأدان بيان صادر عن الوقفة، تلاه نائب مدير صندوق النظافة أحمد الجندي، تواطؤ دول التطبيع العربية، وصمت المجتمعِ الدولي عن الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء واﻷبرياء.. محملا الأمم المتحدة ومجلس اﻷمن المسؤولية الكاملة عن حماية الشعب الفلسطيني، وفتح المعابر ﻹيصال المساعدات اﻹنسانية الى قطاع غزة.

وأكد البيان على حق الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في اتخاذ كافة الخيارات المتاحة لاستعادة حقوقه المسلوبة وفي مقدمتها الخيار العسكري .. داعيا أبناء الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، إلى مؤازرة ودعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح لمناهضة الاحتلال الصهيوني والتحرك الجاد نحو تحرير القدس والأقصى الشريف.

 

 

كما نظمت بمديريات الجراحي وعزل الساحل الغربي بالدريهمي ومربعي العرج والتربة في باجل محافظة الحديدة،اليوم وقفات حاشدة، تأييدا ودعما لعملية طوفان الأقصى، وتنديدا بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وفي الوقفات، بمشاركة وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي وقيادات السلطة التنفيذية والتربوية والامنية والشخصيات الاجتماعية، وحشد من المواطنين، رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، واللافتات المؤيدة للعمليات النوعية التي تخوضها فصائل المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم الاحتلال.

وأكدوا مباركة وتأييد أبناء مديرية الجراحي والدريهمي وباجل لعملية طوفان الأقصى البطولية المستمرة التي أعادت للأمة عزتها وكرامتها.

وطالبوا الأنظمة العربية بدعم العمليات النوعية المستمرة للمجاهدين الفلسطينيين في مواجهة الكيان الغاصب، معتبرين استمرار التخاذل والصمت تعميق للفرقة والشتات التي تخدم التواجد الصهيوني واستمرار احتلاله لأراضي الشعب الفلسطيني ومقدسات الإسلام.

وأكدت بيانات الوقفات، أن خيار الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، هو الحل الأمثل والوحيد حتى تحقيق النصر وتحرير فلسطين والقدس من دنس اليهود المحتلين.

وأشادت البيانات، بعمليات أبطال المقاومة المتواصلة ضد العدو الاسرائيلي، داعية المتخاذلين والمطبعين من الأنظمة العربية الى مقاطعة هذا الاحتلال الصهيوني والانتصار لقضايا الأمة الاسلامية.

 من جانبه أكدت قبائل مديرية مركز محافظة حجة، دعمها للشعب الفلسطيني، ومباركتها لعملية "طوفان الأقصى" التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

كما أكد أبناء حجة في وقفة حاشدة اليوم، الوقوف إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية في الدفاع عن الأراضي المقدسة، وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الكيان الصهيوني من كل شبر من أرض فلسطين.

وحذر أبناء حجة من مغبة التدخل المباشر لقوى الاستكبار في العدوان على غزة.. مشيدين بما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات والتي كسرت شوكة العدو الصهيوني وأسقطت الأقنعة عن المتشدقين بحقوق الإنسان.

وفي الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة محمد القاضي، ومدير الأمن العميد نايف أبو خرفشة ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والقيادات التربوية والصحية والشخصيات الاجتماعية، أدان مسؤول التعبئة بمربع مديريات المدينة أحمد الأخفش، الموقف المخزي والمعيب للمطبعين مع الصهاينة إزاء ما يجري في غزة.

وأكد أن عملية طوفان الأقصى تمثل نقطة تحول في مسار الصراع مع العدو الصهيوني وكشفت عن هشاشة هذا الكيان.

وأشار بيان صادر عن الوقفة بحضور مدير المديرية المهندس عصام الوزان، إلى واحدية المعركة والاستعداد الكامل لدعم المجاهدين بالمال والرجال والسلاح.. مؤكدا أن أي تدخل مباشر من أمريكا في العدوان على غزة سيكون له عواقب وخيمة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج الواسع في مسيرات مؤيدة لعملية "طوفان الأقصى" ودعم المقاومة الفلسطينية بالإمكانات المتاحة.

وندد البيان بالمواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة والمطبعة، إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم إبادة بحق الشعب الفلسطيني.

كما أكدت قبائل الشغادرة بمحافظة حجة دعمها لعملية طوفان الأقصى المباركة والاستعداد للمشاركة في المواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني.

وأعلن أبناء الشغادرة في وقفة حاشدة، اليوم، الجهوزية الكاملة للوقوف إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة في الدفاع عن الأراضي المقدسة وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الكيان الصهيوني الغاصب من كل شبر من أرض فلسطين.

كما أعلن بيان صادر عن الوقفة، التي تقدمها مدير المديرية مهيوب سراع، النفير العام نصرة للشعب الفلسطيني.

وأدان البيان الموقف المخزي والمعيب للأنظمة المطبعة مع العدو الصهيوني التي لم تلتزم الصمت وحسب بل وقفت إلى جانب الجزار في وجه الضحية.

وأكد استعداد أبناء الشغادرة تقديم الغالي والنفيس دفاعاً عن الأراضي المقدسة والجهوزية للتحرك إلى فلسطين لخوض معركة تحرير فلسطين إلى جانب أبطال المقاومة الباسلة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم طوفان الأقصى والمجاهدين والخروج في مسيرات مؤيدة للعملية المباركة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا