أخبار |

انارة الشوارع وتركيب الزينة في الشوارع احتفاء بالمولد

انارة الشوارع وتركيب الزينة في الشوارع احتفاء بالمولد

 ناقش اجتماع برئاسة وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي، خطة الوزارة المكرسة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف من خلال تنظيم التجهيزات المتصلة بقطاع الكهرباء.

وأكد الاجتماع بحضور وكيلي الوزارة للشؤون الفنية المهندس عبدالجبار الشامي والشؤون المالية تقي الدين المطاع ورئيس المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة عبدالغني المداني ونائب مدير المؤسسة عبدالله ربيد، أهمية توصيل التيار الكهربائي الحكومي لإنارة الشوارع، ومظاهر الزينة الضوئية على المباني الحكومية بالأمانة والمحافظات.

وشدد المجتمعون على ضرورة التركيز على تزيين المباني والمآذن وتركيب الإشارات الضوئية في الجولات والتقاطعات بالتنسيق مع السلطات المحلية بالأمانة والمحافظات واستيعاب ما ورد في خطة مجلس الوزراء .. مؤكداً أهمية مشاركة ملاك المولدات الخاصة في إنارة الشوارع والأحياء الواقعة في إطار محيط محطات الكهرباء الخاصة.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة للمتابعة والإشراف المباشر لطبيعة التجهيزات بميدان الفعاليات المركزية بالأمانة والأماكن التي ستشهد تنظيم الفعاليات.

وحث وزير الكهرباء موظفي الوزارة والجهات التابعة لها على الالتزام بتنفيذ خطة الوزارة في ما يتعلق بإيصال التيار الكهربائي وإنارة الشوارع والأحياء .. لافتاً إلى ضرورة الاستفادة من هذه المناسبة الدينية لتكريس مبدأ الإحسان والتكافل الاجتماعي.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا