أخبار |

تنفيذ حملات نظافة وإزالة عشوائيات في أمانة العاصمة

تنفيذ حملات نظافة وإزالة عشوائيات في أمانة العاصمة

أزالت مديرية آزال وقسم المرافق في مكتب الأشغال بالمديرية مخالفات ومظاهر عشوائية في الشوارع والأرصفة، في إطار الاستعداد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وشملت أعمال الإزالة التي نُفذت بالتعاون مع إدارة المرافق والأسواق في أمانة العاصمة، المظاهر المخالفة والمشوّهة وتنظيم البسطات والباعة في شوارع التوحيد، الثلاثين، خولان، غمدان وبرلين، وتسهيل حركة السير.

وأوضح مدير المديرية، محمد الغليسي، ومدير المرافق، ذاكر العامري، أنه تم رفع المشلحين وبائعي الزبيب في شارع خولان وصندقة وماسات حديد وأخشاب وبساطين في الشوارع المستهدفة، وضبط أصحاب ثلاثة محلات مخالفة في شارع غمدان.. مؤكدين استمرار أعمال رفع المظاهر العشوائية، وتنظيم الشوارع وضبط المخالفين.

إلى ذلك، رفعت منطقة النظافة في الحصبة بمديرية الثورة، اليوم، أكثر 53 طناً مخلفات وأتربة المتكدّسة، ضمن الاستعداد لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح مدير المديرية، عقيل السقاف، ومدير منطقة النظافة، ماجد غالب، أن الحملة استهدفت رفع المخلفات والأتربة في شارع الثورة حتى تقاطع شارع الثلاثين، وتم نقل 17 زفة.. داعين المواطنين إلى التعاون وعدم رمي القمامة في الجزر الوسطية أو الأرصفة والالتزام بإخراجها أثناء مرور سيارات النظافة.

فيما تواصل فِرق ومعدات مشروع النظافة في أمانة العاصمة وفروعه تنفيذ حملات نظافة لرفع المخلفات والأتربة من الشوارع والأنفاق في مختلف المديريات، ضمن الترتيبات الجارية لإحياء المولد النبوي الشريف.

حيث استهدفت الأعمال رفع 11 زفة مخلفات في منطقة هبرة وشارع الجامعة العربية بمديرية شعوب، و20 زفة في منطقة القادسية نفق جسر بيت بوس وشارع الخمسين وحارة النوارس، ومنطقة السبعين حدة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا