الأخبار |

الرازحي يرأس اجتماع مفوضية كشافة الأمانة

26 سبتمبرنت:-

ترأس وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب نائب رئيس جمعية الكشافة والمرشدات عبدالله الرازحي اليوم، اجتماعَا لمفوضية كشافة أمانة العاصمة؛

الرازحي يرأس اجتماع مفوضية كشافة الأمانة

26 سبتمبرنت:-

ترأس وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب نائب رئيس جمعية الكشافة والمرشدات عبدالله الرازحي اليوم، اجتماعَا لمفوضية كشافة أمانة العاصمة؛

لمناقشة التحضيرات النهائية لتنفيذ الحملات الكشفية الطوعية التاسعة لخدمة المجتمع، التي تنفذها مفوضية كشافة الأمانة خلال شهر رمضان، والتي بدأت أولى حملاتها اليوم؛ ممثلة بحملة مساعدة رجال المرور التي تشهد مشاركة مائة كشاف وقائد كشفي تم توزيعهم على مختلف تقاطعات وجولات العاصمة صنعاء التي تشهد اختناقات مرورية خلال أيام الشهر الفضيل.

وفي الاجتماع وجه الرازحي شكره وتقديره لشباب الكشافة وتفاعلهم الكبير مع هذه الحملات، وكذا لقيادات وزارة الداخلية ورجال المرور بالعاصمة صنعاء على تعاونهم وتفاعلهم مع الحملة.
وقال الرازحي: رجال المرور يقدمون خدمة جليلة للمجتمع من خلال تنظيم السير وتسهيل حركة المواطن وهو عمل عظيم يشارك فيه شباب الكشافة، التي من أهم اهدافها تقديم الخدمات الطوعية للمجتمع، وهو ما يقوم بتنفيذه شباب الكشافة من خلال حملة مساعدة رجال المرور وغيرها من الحملات.

وأشاد الرازحي بما يبذله شباب الكشافة من جهود لتنفيذ مختلف الحملات لخدمة المجتمع، وبإمكانات محدودة، ما يدل على أن المنتمين لهذه الحركة هم نخبة وشباب متحمس لخدمة وطنهم.

من جانبه أكد نائب مدير عام المرور بالعاصمة صنعاء حسين المنحي أن تواجد شباب الكشافة بجانب رجال المرور يعد محل فخر واعتزاز الجميع، موضحًا أن ذلك يكسب شباب الحركة الكشفية الخبرة الكبيرة في التعامل مع المجتمع، ما يؤهلهم ليكونوا قادة في شتى المجالات في المستقبل، موضحًا أنه سيتم تهيئة كل الظروف لإنجاح الحملة وتذليل الصعاب بما يحقق الهدف من هذه الحملة.

بدوره أكد مدير عام مكتب الشباب بالأمانة مفوض عام الكشافة عبدالله عبيد أن هذا الاجتماع يعد بمثابة التدشين لكل الحملات التي تنظمها مفوضية الأمانة، حيث بدأت حملة مساعدة رجال المرور اليوم وستستمر حتى أواخر الشهر الكريم، متمنيًّا النجاح والتوفيق لشباب كشافة الأمانة في حملاتهم التي تقام للعام التاسع على التوالي.

واستعرض مفوض كشافة أمانة العاصمة علي شملان الخطة العامة لتنفيذ مختلف الحملات التي ستقيمها المفوضية، ومنها حملة مساعدة رجال المرور وحملة نظافة المساجد وحملة زيارة الجرحى وحملة كسوة الأطفال الأشد فقرًا.

وثمن شملان جهود وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي ووكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب عبدالله الرازحي وقيادة أمانة العاصمة وحرصهم على دعم ورعاية الحملات وتذليل الصعاب التي تعترضها بما يضمن إنجاحها.

حضر الاجتماع أعضاء مفوضية كشافة الأمانة وقادة المراكز الكشفية بالمديريات وعضو المفوضية مسؤول حملة مساعدة رجال المرور صادق الحكيمي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا