ملف الأسبوع

استعداداً للبطولة العسكرية.. الكلية البحرية تدشن الألعاب الرياضية بلقاءات ودية مع الأندية

استعداداً للبطولة العسكرية.. الكلية البحرية تدشن الألعاب الرياضية بلقاءات ودية مع الأندية

اللواء القادري:  البطولة العسكرية توفر المناخات المناسبة للاعبين وتكسبهم قدرات بدنية
كتب/نبيل الترابي/


 أقيمت على ملعب نادي  الشعب بصنعاء مباراة ودية جمعت فريق الشعب مع  فريق الكلية البحرية انتهت لصالح الشعب .

وفي هذا السياق أوضح اللواء الركن محمد علي القادري قائد لواء الدفاع الساحلي مدير الكلية البحرية إن اللقاء الودي يأتي في إطار الأعداد والاستعداد للبطولة العسكرية المقبلة التي تنظمها دائرة الرياضة العسكرية.
 وقال القادري  أن الكلية البحرية تتمتع بلاعبين مميزين سواء في كرة القدم - محبوبة الجميع- أو العاب الظل في كرة الطائرة وكرة السلة وتنس الطاولة،  ومثل هذه المباريات بلاشك سيعزز من قدرات اللاعبين والحفاظ على مستواهم في تقديم الأفضل للبطولات المقبلة.
وأشار القادري ان البطولة العسكرية التي أقيمت على كأس الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه تعد من البطولات المتميزة سواء في التنظيم أو توفير المناخ المناسب من الملاعب وخلق أجواء التنافس بين المشاركين.
مختتما حديثه بأن هناك مباريات ودية أخرى في القدم والطائرة  وهدفنا المنافسة على  المراكز الأولى خاصة بعد أن قدم لاعبو الكلية البحرية مستويات رائعة وكانوا قاب قوسين او أدنى من خطف لقب البطولة الأولى لولا سوء الحظ  ومع ذلك حققنا المركز الثاني في كرة القدم وكرة الطائرة وهذا يعتبر إنجازاً كبيراً رغم توقف الرياضة لسنوات.
 من جانبه أوضح العقيد فواز النهاري أمين عام الاتحاد الرياضي العسكري رئيس شعبة الإعداد البدني  ان دائرة الرياضة العسكرية حريصة على إقامة مباريات ودية مع الأندية الرياضية بهدف الاحتكاك و استفادة اللاعبين كوننا  بصدد إقامة بطولة عسكرية في القدم والطائرة في نسختها الثانية والتي على ضوئها سيتم اختيار منتخب يمثل وزارة الدفاع إضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة وإعداد مدربين مختصين في كافة المجالات.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا